ساعة HyperChrome Ultra Light من Rado تفوز جائزة GOOD DESIGN™‎ لعام 2016

(لنجناو، سويسرا – ديسمبر 2016) فازت ساعة HyperChrome Ultra Light ذات الوزن الخفيف جدًا من Rado بجائزة التصميم الجيد GOOD DESIGN لعام 2016. يُذكر بأنها الجائزة الثانية التي تحصدها هذه الساعة الرائعة وثالث جائزة تفوز بها مبتكرات Rado هذا العام.

تتمتع هذه الساعة بميناء خالٍ من المؤشرات وسطح أحادي اللون باللون الرمادي الداكن، لتشكّل ساعة HyperChrome Ultra Light بالتالي قمة في البساطة. فاللون الرمادي الداكن الطبيعي لنيتريد السيليكون يضفي المزيد من الأناقة على العلبة الحاضنة بهيكلية monobloc والمميزة بوزنها الخفيف ولونها غير اللماع. ويتميز ميناء الساعة بتصميمه المكوّن من حزوز أحادية  تمتد للأسفل تذكيرًا بالنماذج الهادئة التي يتم تشكيلها في رمال حديقة زِن بوذية. أما الحزام الانيق من نوع Nato فهو يقوم بتثبيت الساعة محدودة الإصدارعلى المعصم، ويُبرز جوهر السمات الجمالية الفريدة بنقائها وتفردها.

مواد فائقة التقنية، مستوحاة من حديقة زِن بوذية

لقد أثارت ساعة HyperChrome Ultra Light إعجاب هيئة التحكيم في جائزة التصميم الجيد GOOD DESIGN هذا العام، وذلك بفضل تصميمها المستوحي من حديقة زِن البوذية والمكونات فائقة التقنية. فالتصميم البسيط أحادي اللون مصنوع من ثلاث خامات خفيفة الوزن للغاية – وهي سيراميك نيتريد السيليكون في العلبة الحاضنة، وأكسيد الألومنيوم في آلية الحركة، والتيتانيوم المقوى في الحشيات الجانبية والإبزيم. والنتيجة هي ساعة أوتوماتيكية عالية المقاومة للخدش لا يزيد وزنها على 56 جراماً – وهو اندماج ذكي بين التصميم خفيف الوزن والأداء الوظيفي الفائق.

وتُعَد جائزة التصميم الجيد GOOD DESIGN لعام 2016 هي الجائزة العالمية الثالثة التي تفوز بها Rado في التصميم هذا العام، وذلك بعد جائزة النقطة الحمراء الألمانية German Red Dot لساعة True Open Heart وجائزة التصميم الجيد الأسترالية Australian Good Design، والتي حصدتها ايضاً ساعة HyperChrome Ultra Light.

التعليقات