دبي تستضيف معرضي "المحتوى" و"تراخيص العلامات التجارية" الأحد المقبل

تستضيف دبي الأحد المقبل فعاليات الدورة الثامنة من معرض المحتوى والدورة العاشرة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل الذي سيقام يومي 29 و30 أكتوبر الجاري بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويعتبر المعرض الترفيهي الشامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والتراخيص حيث يجمع ممثلين عن القنوات التلفزيونية وشركات البث الإعلامي وشركات الإنتاج ووكلاء التوزيع ووكلاء التراخيص والمستثمرين ومسئولي القطاع الحكومي بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

ويشهد معرض المحتوى عددا من الإصدارات الجديدة لموسم رمضان وشخصيات "الانيميشن" التي ستصدر للمرة الأولى وسيتضمن الحدث عددا من الفعاليات مثل قمة المحتوى الترفيهي والتي سيشارك فيها 10 من أهم المتحدثين المحليين والعالميين لمناقشة أبرز أعمالهم وخبراتهم في هذا المجال.

وتتطرق قمة المحتوى الترفيهي إلى العديد من المواضيع منها البرامج الترفيهية في الجو وتأثير وسائل التواصل الاجتماعية على صناعة التلفزيون وهيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي " twofour54: بوابتك للنمو " وصناعة المحتوى في دولة الإمارات والكسب المادي من المحتوى الرقمي.

وتشهد فعاليات هذا العام من معرض المحتوى ومعرض تراخيص العلامات التجارية مشاركة أكثر من 150 مؤسسة إنتاج إعلامي وشركة مشاركة ممثلة لعدد من مختلف دول العالم منها السعودية والبحرين والكويت ومصر ولبنان وسوريا والأردن والعراق والمغرب وتونس والجزائر وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والصين وروسيا والهند وباكستان واسبانيا وكوريا واليابان وهنغاريا والبوسنة والهرسك وإيطاليا وكازخستان وماليزيا وهولندا والنرويج والفلبين وبولندا وجنوب أفريقيا ورومانيا وغيرها من أكثر من 50 دولة من حول العالم.

ويتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 900 زائر من كبار المسؤولين التنفيذيين في المؤسسات الإعلامية والتلفزيون وشركات الإنتاج فضلا عن طلاب الجامعات المتخصصين في السينما والإعلام.

وتنظم فعاليات الحدث شركة "اندكس" للمؤتمرات والمعارض - عضو في "اندكس القابضة" - وبدعم من المجلس الوطني للإعلام ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي وجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج فيما يحظى هذا الحدث برعاية كل من هيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي"" twofour54و" Broadcast PR"و" Digital Studio ME"وطيران الإمارات و المجلس الوطني للإعلام ومدينة الشارقة للإعلام " شمس".

التعليقات