وزراء حكومة "مئوية الإمارات الجديدة": دولتنا ستشهد قفزة لا مثيل لها

"سنعمل على إحداث تغيير إيجابي في مهامنا الوطنية المقبلة، وستشهد دولتنا قفزة ليس لها مثيل، أساسها العلوم والتكنولوجيا المتقدمة والاستثمار في العقول، من خلال فريق عمل لا يعرف المستحيل"... بهذا الحماس، والأمل غرد وزراء بحكومة دولة الإمارات الجديدة عبر حساباتهم الرسمية على موقع "تويتر"، بحسب ما رصدته موقع أعمال الشرق الأوسط اليوم.

وأشار الوزراء الشباب إلى خططهم وأهدافهم على المدى القريب سعيا إلى رفعة الدولة، وخدمة المواطنين بالبلاد.

وأعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الخميس الماضي، عن تعديل وزاري جديد في الحكومة الإماراتية.

وقالت حصة عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع في الحكومة الجديدة خلال سلسلة من التغريدات المتتابعة منذ قليل: "أتقدم بجزيل الشكر لرئيس الدولة ونائبه وولي عهد أبوظبي على ثقتهم العالية بالشباب وبأبناء وبنات الإمارات".

"فخورة كوني إحدى خريجات مدرسة محمد بن راشد ونعد قيادتنا أن نكون عن حسن ظنهم بنا لخدمة وطنا الغالي"، تقول بوحميد، وتضيف: "قيادتنا الرشيدة هي قيادة تؤمن بالشباب وقيادة تؤمن بتمكين المرأة وقيادة تؤمن بالاستعداد للمستقبل.

وأكدت وزيرة تنمية المجتمع، أن "كافة الكوادر الوطنية تخدم هذه الدولة بإخلاص وتفان في جميع المواقع الحكومية وغير الحكومية".

وتابعت :"كما أكدت قيادتنا فإن دولة الإمارات فريق عمل واحد، وكل الفرق الحكومية وغير حكومية تعمل من أجل هدف واحد هو رفعة هذه الدولة وخدمة المواطنين"، مضيفة "نسأل الله أن يعيننا على أداء هذه المسؤولية العظيمة في خدمة المجتمع، وأن يعيننا على إحداث تغيير إيجابي في مهامنا الوطنية المقبلة".

كما نشر الدكتور أحمد بالهول، مجموعة تغريدات عبر حسابه الرسمي على "تويتر بعد إسناد مناصب جديدة له، وهي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، ورئاسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية.

وقال: "ثقة قيادتنا الرشيدة وتكليفها لي بملف المهارات المتقدمة هو وسام شرف ومسؤولية أضعها حجر أساس للاستراتيجيات القادمة".

وحول منصب رئاسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، قال: "سأسعى من خلال تكليفي برئاسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية إلى تطوير كفاءات حكومية مبتكرة تقود دولة الإمارات للريادة العالمية".

وأردف : "هدفنا هو ضمان تزويد الكوادر الإماراتيّة بمهارات متقدمة تواءم المستقبل، وتحقق معايير التنافسية العالمية انسجامًا مع رؤية قيادتنا الرشيدة".

كما هنأ الأعضاء الجدد في الحكومة، "أهنئ إخواني وأخواتي الوزراء بثقة القيادة الرشيدة بهم ومعا نجدد التزامنا بالعمل الجاد والمخلص في حكومة عبور المئوية الإماراتية الجديدة"

ومن جهتها، قالت وزيرة دولة مسؤولة عن ملف العلوم المتقدمة سارة الأميري عبر حسابها الرسمي على تويتر اليوم: "لي الشرف أن أكون جزءا من حكومة المستقبل  وفريق عمل لا يعرف المستحيل".

وزادت الوزيرة الشابة :" نجاح الدوله هو نتاج رؤية من سعى في إتحادها ومن استمر على نهج الآباء".

وبثقة تستطرد :"بإذن الله ستشهد الإمارات قفزة ليس لها مثيل، وأساسها العلوم والتكنلوجيا المتقدمة والاستثمار في العقول".

وبدوره، قال وزير الطاقة سهيل المزروعي: "رؤية قيادتنا الرشيدة بعيدة المدى لقطاع الطاقة و الصناعة سوف تمكننا  بإذن الله من تحقيق الإستدامة في النمو الإقتصادي عبر إستراتيجيات مدروسة".

التعليقات