#كلنا_أدنوك يتصدر "تويتر" الإمارات.. مغردون: تعزز قدرة اقتصادنا

وجه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، التهنئة لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها على توحيد الهوية المؤسسية لها، معتبرا أنها ستساهم في "تعزيز مسيرة التنمية" بالبلاد، في الوقت الذي تصدر فيه هاشتاج #كلنا_أدنوك، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع" تويتر"، ليحتل صدارة "ترند الإمارات" اليوم بنحو 5 آلاف تغريدة، بحسب ما رصده موقع "أعمال الشرق الأوسط".

وكانت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، قد أعلنت اليوم عن توحيد الهوية المؤسسية لمجموعة شركاتها، بما يتماشى مع الدور المهم الذي تقوم به في ضمان الاستثمار الأمثل لموارد الطاقة، ومساهمتها في التنمية الاقتصادية، والاجتماعية في دولة الإمارات.

وأعتبر الشيخ هزاع بن زايد، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، اليوم، أن توحيد الهوية المؤسسية لها، "خطوة مهمة تعزز قيمة ودور هذه المؤسسة الوطنية العريقة في مسيرة التنمية".

وأردف :"واثقون باستمرار جهود فريق عمل أدنوك لضمان الاستثمار الأمثل لموارد النفط والغاز، وتنويع الموارد، وترسيخ مكانة الإمارات في قطاع الطاقة".

كما أكد سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أن توحيد شركة بترول أبوظبي الوطنية الهوية المؤسسية لمجموعة شركاتها يضمن استدامة الموارد، ويعزز من تنافسية قطاع الطاقة عالميا، ويرسي نظام حوكمة جديدا وفق ثقافة مؤسسية موحدة.

وعبر هاشتاج #كلنا_أدنوك، الذي تصدر قائمة "ترند الإمارات" اليوم بنحو 5 آلاف تغريدة حتى اللحظة، قالت شركة بترول أبوظبي الوطنية :"أهم محطات يومنا التاريخي احتفالا بإطلاق الهوية الموحدة لمجموعة شركات أدنوك".

وأضافت الشركة :"واجهة مقرنا الرئيسي تزدان مساء اليوم بألوان زرقاء ساطعة تعكس الوجه الجديد للهوية الموحدة لمجموعة شركات أدنوك".

وقال رئيس مجموعة أدنوك - بحسب ما نقله الهاشتاج - :"توحيد الهوية المؤسسية يتماشى مع التزامنا بتنفيذ رؤية القيادة لاستشراف المستقبل وتحقيق النمو المستدام".

وكتب الدكتور محمد العبيدلي: "رؤية واحدة لهدف واحد في تعزيز الاقتصاد الوطني. #كلنا_أدنوك".

 وأضاف المشارك جمال الجابري: "العمل الجماعي بروح الفريق الواحد، وتحت هوية مؤسسية واحدة سيحقق قيمة كبيرة لشركات #أدنوك، ونفع وفائدة على موظفيها".

 وغرد سعود بن تميم عن الشركة، قائلا :"كيان وطني نفخر به".

التعليقات