"ستيفي" العالمية تختار "أبو هشيمة" رجل العام وتمنحه 3 جوائز لدوره البارز في مجال الأعمال (صور)

حصل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على ثلاث جوائز من مؤسسة "ستيفي" العالمية، فمنحته المؤسسة في حفل ضخم أقيم بالعاصمة النمساوية فيينا، جائزة رجل عام 2019 الذهبية عن مجموع أعماله في مجالات مختلفة، وجائزة رجل العام الفضية في مجال الصناعة، وجائزة التميز الفضية عن إنجازاته المختلفة على مدار حياته العملية، كما تم تكريمه عن تميزة في إدارة أعماله في مجال مواد البناء لعام 2019. 

جاء ذلك ضمن فعاليات جائزة الأعمال الدولية العالمية، التي أقيمت للسنة السادسة عشر على التوالي، والتي تعتبر أعلى تكريم عالمي في مجال الأعمال، حيث تقدم للجائزة أكثر من 4000 مرشح في عام 2019 ممثلين لـ 70 دولة، عرضوا على 12 لجنة تحكيم، كانت تضم 200 متخصص في مجال الأعمال حول العالم. 

حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في فيينا، حضره أكثر من 450 مدير تنفيذي من مؤسسات عالمية في أكثر من 30 دولة، وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة هو المرشح الوحيد من مصر.

جدير بالذكر، أنها المرة الثانية التي يحصل فيها أحمد أبو هشيمة على جائرة "ستيفي" العالمية، فكان قد كرم في باريس عام 2014 كأفضل رئيس تنفيذي في قطاع الصناعة، لما حققه من نجاح في قطاع الصناعة ودوره الريادي في دعم الاقتصاد المصري بشكل عام، وتطوير صناعة الحديد في مصر والشرق الأوسط على وجه الخصوص.

التعليقات