"منافع": أكثر من 50 علامة تجارية شاركت في معرض "فرنشايز"

أعلنت جمعية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لحقوق الإمتياز (منافع) أحد أعضاء مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية أن الدورة الرابعة لمعرض الشرق الأوسط لحقوق الامتياز التجاري "فرنشايز" حققت نتائج ايجابية، وسجلت "منافع" مشاركة أكثر من 50 علامة تجارية من كل من الإمارات العربية المتحدة وأجزاء أخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وقبرص وكرواتيا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة.

حضر المعرض أكثر من 1000 زائر من مختلف الصناعات والقطاع الخاص والحكومي من أجل لقاء شركائهم الحقيقيين والحصول على أحدث الرؤى والتجارب في مجال الفرنشايز من خلال نخبة من الخبراء في المؤتمر بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وكان المعرض اختتم فعالياته مؤخرا في فندق جميرا بيتش في دبي، وقد ترأس حفل الافتتاح الدكتور خالد محمود الشرفاء رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لحقوق الإمتياز (منافع) و عتيق جمعة نصيب نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي و عبد الله الغامدي ممثل اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي.

وعلى هامش المعرض أعلنت "منافع" عن الفائزين بجوائز فرنشايز الشرق الأوسط 2017 في 8 فئات هي أفضل علامة تجارية فرانشايز عالمية (فابيانو) وأفضل علامة فرنشايز تجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (زعتر وزيت) وأفضل مشغل متعدد للعلامات التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مجموعة شركات المدني) وأفضل علامة تجارية فرانشايز في السعودية (برجر ويتيكي المدارة من قبل شركة مطعم دار جوانة لتقديم الوجبات) وأفضل علامة تجارية للخدمات (أستيكو) وأفضل استشاري للفرنشايز (الأستاذ مراد سيف النصر) وأفضل تغطية إعلامية للفرنشايز (سي إن بي سي عربية) وأفضل مجلة فرنشايز (مجلة الفرنشايز).

و تم منح جائزة التقدير الخاصة إلى كل من شركة ريالتي وان للتطوير العقاري كأفضل مشروع صديق للبيئة وكذلك غرفة تجارة وصناعة دبي واتحاد غرفة تجارة دول مجلس التعاون الخليجي لدعم معرض الفرنشايز السنوي.

ومن جهته قال الدكتور خالد محمود الشرفاء: شهد معرض الشرق الأوسط لحقوق الامتياز التجاري "فرنشايز" الذي يعد الحدث الرائد لـ "منافع" نمواً كبيرا ً خلال الأربع سنوات الماضية حيث حظي بدعم كبير من قبل العلامات التجارية المحلية والعالمية كما نعرب عن امتناننا للدعم الذي نتلقاه من مختلف الهيئات الحكومية وبخاصة غرفة تجارة وصناعة دبي وغرفة دبي ودبي للسياحة واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف الدكتور الشرفاء: نحن على يقين من أن صناعة الفرنشايز لديها إمكانات كبيرة ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

التعليقات