عاجل| الرئيس الأمريكي يعلن إصابته بفيروس كورونا وعزل نفسه

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن إصابته بفيروس كورونا (COVID-19) عبر صفحته الرسمية على فيس بوك. وفي رسالته إلى الشعب الأمريكي، أكد بايدن أنه يشعر بحالة جيدة ويشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة، مشددًا على استمراره في العمل أثناء فترة العزل الصحي.

تفاصيل إصابة بايدن:

في منشور نُشر بعد ظهر اليوم، قال بايدن: "لقد أثبتت إصابتي بفيروس كورونا (COVID-19) بعد ظهر هذا اليوم، ولكنني أشعر أنني بحالة جيدة وأشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة. سأعزل نفسي أثناء تعافيي، لكن خلال هذا الوقت سأواصل العمل لإنجاز المهمة من أجل الشعب الأمريكي."

التزام بالعزل الصحي:

أوضح بايدن أنه سيخضع للعزل الصحي وفقًا للإرشادات الطبية، مؤكدًا التزامه الكامل بالإجراءات الوقائية لضمان عدم انتقال العدوى للآخرين. وأكد أن حالته الصحية تحت المتابعة الدقيقة من قبل الفريق الطبي.

استمرار العمل:

رغم الإصابة، أكد الرئيس بايدن أنه سيواصل أداء مهامه الرئاسية عن بُعد، مستخدمًا كافة الوسائل التقنية المتاحة لضمان سير العمل الحكومي دون انقطاع. وشدد على التزامه بخدمة الشعب الأمريكي وتحقيق الأهداف التي وضعها إدارته.

ردود الفعل:

توالت ردود الفعل من مختلف الشخصيات السياسية والعامة، متمنين للرئيس بايدن الشفاء العاجل. وأكد العديد منهم دعمهم للرئيس في هذه الفترة الصعبة، مشيدين بروحه القتالية والتزامه بمواصلة العمل رغم الظروف الصحية.

يأتي إعلان إصابة بايدن بفيروس كورونا كجزء من التحديات التي تواجهها الإدارة الأمريكية في ظل دعوات من أعضاء الحزب الديموقراطي تطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي.

Comments