عاجل| قادة الإمارات يعزون أمير الكويت

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، برقية تعزية إلى أخيه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، أعرب خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الحريق الذي اندلع في منطقة المنقف. كما تمنى سموه الشفاء العاجل للمصابين.

برقيات تعزية من الشيخ محمد بن راشد والشيخ منصور بن زايد

بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

برقيات تعزية من قادة إمارة الشارقة

بعث الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، برقية تعزية إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته. كما بعث الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، والشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، والشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، برقيات تعزية مماثلة.

تعزية من الشيخ حميد بن راشد النعيمي وأعضاء من إمارة عجمان

بعث الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، برقية تعزية إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح. كما بعث الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، والشيخ ناصر بن راشد النعيمي، نائب حاكم عجمان، برقيتي تعزية مماثلتين.

برقيات تعزية من الشيخ سعود بن راشد

بعث الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، برقية تعزية إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت. كما بعث الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، برقية تعزية مماثلة.

تأتي هذه التعازي من قادة دولة الإمارات تعبيراً عن مشاعر الأخوة والتضامن مع دولة الكويت الشقيقة، وتأكيداً على الروابط الوثيقة والعميقة التي تربط بين شعبي البلدين. نسأل الله أن يتغمد ضحايا الحريق بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

Comments