السفير الفرنسي بالإمارات: "دبي" مدينة مثالية لتطوير المشاريع المبتكرة

أكد سفير فرنسا لدى الإمارات، لودوفيك بوي، اليوم، أن دبي هي "المدينة المثالية لتطوير المشاريع المبتكرة"، مشيرا  إلى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يريد أن يجعل من فرنسا بلد الشركات الناشئة.

وقال لودوفيك بوي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتدوينات المصغرة اليوم :"يشرفني أن أكون حاضرا في معرض جيتكس بدبي، وأن نحتفل بمرور عام على افتتاح مركز (FrenchTech ) في دبي بهدف تطوير الشركات الفرنسية الناشئة"، مؤكدا أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يريد أن يجعل من فرنسا بلد الشركات الناشئة.

وأشار لودوفيك بوي إلى أن الجناح الفرنسي يضم في معرض جيتكس 20 شركة مبتكرة هذا العام في مجالات المدينة الذكية، والأمن السيبراني،  والذكاء الاصطناعي".

وأضاف السفير بوي في تغريدة أخرى له: "تشرفت بلقاء سعادة سعيد محمد الطاير الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي"، متابعا :"شكرا للنقاش المثمر حول دور الشركات الفرنسية في تنمية دبي الخضراء".

وأنطلق في المركز التجاري العالمي بإمارة دبي، منذ يومين، فعاليات "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017"، ويجذب المعرض رواد وعمالقة تكنولوجيا المعلومات والمبتكرين في الصناعة من جميع أنحاء العالم

وزار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأحد، معرض جيتكس العالمي لتقنية المعلومات في مركز دبي التجاري العالمي.

التعليقات