عاجل| ترامب ينجو من محاولة اغتيال.. ومفاجأة حول السلاح المستخدم

أعلن قائد شرطة مقاطعة مارتن بفلوريدا، عن اعتقال المشتبه به في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي دونالد ترامب، والتحقيق جار معه.

وقال قائد شرطة مارتن بفلوريدا، إن مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمة السرية تتكفلان بالتحقيق، فيما كشفت التحقيقات الفيدرالية أن إطلاق النار قرب مقر ترمب يبدو أنه محاولة اغتيال.

وكشفت مراسلة قناة العربية، أن موكب ترمب عاد إلى منتجع مارا لاغو بفلوريدا، فيما صرحت وزارة العدل الأمريكية، أن النائب العام يتلقى تحديثات منتظمة بشأن إطلاق النار قرب منتجع ترمب.

وأعلنت جهاز الخدمة السرية، عن التنسيق مع عمدة بالم بيتش بشأن التحقيق في إطلاق النار قرب منتجع ترمب، كاشفا عن العثور على سلاح إيه-كيه 47 عقب إطلاق النار قرب منتجع ترمب.

وكشفت وسائل إعلام أمريكية أن دونالد ترامب كان يلعب الجولف في ناديه ببالم بيتش أثناء تبادل شخصين إطلاق النار خارج النادي.

وكلاشنكوف أو AK-47 هو سلاح هجومي رشاش صممه السوفييتي ميخائيل كلاشنكوف أثناء إقامته في المستشفى خلال الحرب العالمية الثانية سنة 1941 حيث قام بدراسة عدة تصاميم أسلحة وانتهى إلى وضع تصميم لبندقية آلية مشتقة من بندقية استعملها الألمان في الحرب، وجربت بندقية كلاشنكوف لأول مرة من قبل الجيش الاحمر السوفييتي في عام 1947.

التعليقات