‎تدشين أول مركز تجاري في مصر يقدم خدمات لوجستية وإعلامية وتسويقية لرواده

في خطوة رائدة نحو تعزيز بيئة ريادة الأعمال في مصر، ودعم الشركات الناشئة والمتوسطة والكبرى، لوجستيا وخدميا وتأهيليا، لتقديم أفضل الخدمات، والانطلاق نحو الأسواق الكبرى، تدشين أول مركز تجاري في مصر، يقدم خدمات متكاملة تشمل "اللوجستيات، الإعلام، والتسويق، الإدارة، الدراسات والاستشارات".

ويهدف مركز E.H.G إلى تلبية احتياجات الشركات الناشئة والمتوسطة والكبيرة من خلال توفير حلول شاملة تدعم نموها وتوسعها في السوق المحلي والدولي، بالإضافة إلى حلول أخرى تساهم في التطوير والتأهيل، وتساعد على المنافسة وبناء صورة ذهنية قوية لدى متلقي الخدمة أو المنتج.

مركز E.H.G

مركز E.H.G

‎ ويتميز E.H.G بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات اللوجستية التي تشمل حلول الإدارة، والإدارة المالية والاستشارات القانونية، بالإضافة إلى الاستشارات والخدمات الإعلامية المتكاملة التي يوفرها المركز للشركاء، وتشمل إنتاج المحتوى، إدارة الحملات الإعلامية والإعلانية، والعلاقات العامة، التسويق الرقمي، تحليل السوق، واستراتيجيات النمو، وذلك طبقا لأحدث الأسالبيب والطرق العلمية المتبعة والناجحة على أعلى المستويات.

‎وفهذا السياق عبر رائد الأعمال إسلام الجمّال، رئيس مجلس إدارة E.H.G، عن سعادته بهذه الخطوة الذي تعد الانطلاقة لما هو قادم لخدمة رواد الأعمال والشركات الناشئة وتشجيع ودعم الشباب على تحقيق أحلامهم، بتكلفة بسيطة، قائلاً: "نحن فخورون بأن نكون أول من يقدم هذه الخدمات المتكاملة في مصر، من أجل دعم الشركات في تحقيق أهدافها وتوسيع نطاق أعمالها من خلال تقديم حلول مبتكرة وشاملة.

‎وأوضح الجمّال، أن E.H.G تؤمن بأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة هي عصب الاقتصاد وقاطرة التنمية في البلدان النامية، لذلك كان علينا أن فكر ونجتهد لنصل لطرق مبتكرة وجديدة تساعد هذه الشركات على الانطلاق وقنص الفرص والتغلب على التحديات التي تواجه الكثير من رواد الأعمال وتعطل مسيرتهم.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى أنه يرى مركز E.H.G، سيكون له دور كبير في تعزيز الاقتصاد المصري من خلال دعم الشركات المحلية والدولية على حد سواء، ويجدد التحدي.

‎وأكد إسلام الجمال، أن افتتاح مركز E.H.G، يأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز بيئة الأعمال في مصر وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، مما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، مشير إلى أن التدريب أحد أهم وسائل النجاح والتطور، وهو ما يتيحه المركز للشركاء من أجل بناء فريق قوي وقيادات قادرة على صنع المستقبل وتمضي قدما نحو طريق النجاح والاستمرارية.

وأضاف الجمال، إن مركز E.H.G، بصدد الإعداد لتنظيم ملتقي توظيفي يضم أكثر من 300 شركة تعمل في مجالات متعددة، معلنا عن توفير 150 فرصة ما بين عمل وتدريب في عدد من المجالات، أبرزها، "الصناعات الغذائية، التكنولوجيا، التطوير العقاري، التسويق والإدارة، الإعلام، المبيعات، الموارد البشرية".

التعليقات