عاجل| رئيس مجلس النواب الأمريكي يطالب بايدن بالاستقالة بعد انسحابه

في تصريح حديث، أكد الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح الحالي دونالد ترامب، أن استعادة البيت الأبيض سيكون ممكنًا بفضل الزخم الذي بنيناه في هذه اللحظة، مشيرا إلى أهمية الزخم الانتخابي في تحقيق النصر في الانتخابات المقبلة.

نداء لجمع التبرعات بعد انسحاب بايدن

أصدر ترامب نداءً لجمع التبرعات في أعقاب الأنباء عن انسحاب الرئيس جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية. يسعى ترامب لاستغلال هذه الفرصة لتعزيز دعم حملته الانتخابية وتحقيق أهدافه في الاستحقاقات القادمة.

فريق ترامب يهاجم كامالا هاريس

أعرب فريق ترامب عن رأيه في أن كامالا هاريس ستكون أسوأ من رئيسها الحالي جو بايدن، موجهين انتقادات حادة لسياساتها المحتملة. جاء هذا التصريح في وقت يتزايد فيه الجدل حول المرشحين المحتملين للرئاسة.

نجل ترامب: هاريس أكثر راديكالية من بايدن

وصف نجل دونالد ترامب، كامالا هاريس بأنها "راديكالية أكثر من بايدن"، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن هاريس ستفشل في إدارة شؤون البلاد إذا تم انتخابها.

ترامب يهاجم بايدن ويطالب باستقالته

انتقد ترامب بشدة الرئيس جو بايدن، قائلاً إنه لم يكن مؤهلاً للترشح للرئاسة ولا لتولي المنصب. جاءت هذه التصريحات في إطار حملة ترامب للتأكيد على الحاجة لتغيير القيادة في الولايات المتحدة.

رئيس مجلس النواب الأمريكي يدعو بايدن للاستقالة

دعا رئيس مجلس النواب الأمريكي، جوش هوفي، الرئيس بايدن إلى الاستقالة من منصبه "فوراً"، مشيراً إلى عدم رضاه عن أداء الإدارة الحالية.

هاريس تتحمل المسؤولية عن الإخفاقات

قال جي دي فانس، مرشح الحزب الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، إن كامالا هاريس تتحمل جزءاً من المسؤولية عن الإخفاقات التي شهدتها الإدارة الحالية. وأضاف فانس أن ترامب وفريقه على استعداد لإنقاذ أميركا بغض النظر عن من سيكون مرشح الديمقراطيين.

التعليقات