عاجل| محمد بن راشد يصدر المرسوم رقم 43 لسنة 2024

في خطوة تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز البنية الرياضية وتطويرها في إمارة دبي، أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (43) لسنة 2024.

يهدف المرسوم إلى إعادة تشكيل مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي برئاسة الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك لتحقيق رؤية شاملة للنهوض بالرياضة في دبي وتعزيز مكانتها على المستوى العالمي.

إعادة تشكيل مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي

يتولى الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئاسة المجلس الجديد، الذي يضم في عضويته كلاً من:

- خلفان جمعة بالهول كنائب للرئيس.

والأعضاء:

- علي محمد المطوّع.

- أحمد زينل الخاجة.

- سيّد إسماعيل سيّد الهاشمي.

- الدكتور عبدالله محمد الكرم.

- صفيّة مختار الصايغ.

- ماجد عبدالله العصيمي.

- بالإضافة إلى الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

إلغاء المراسيم السابقة

ينص المرسوم الجديد على إلغاء المرسوم رقم (13) لسنة 2022 بشأن تشكيل مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، وكذلك المرسوم رقم (31) لسنة 2022 بشأن تعيين واستبدال عضو في مجلس الإدارة. ويبدأ العمل بالمرسوم رقم (43) لسنة 2024 من تاريخ صدوره، على أن يتم نشره في الجريدة الرسميّة.

أهداف إعادة التشكيل

تهدف إعادة تشكيل مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي إلى تعزيز وتطوير القطاع الرياضي في دبي، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لجعل دبي وجهة رياضية عالمية. يُتوقع من المجلس الجديد أن يسهم في تحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير المواهب، وتعزيز مكانة دبي كمنصة رياضية دولية.

رؤية مستقبلية

بقيادة الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، يهدف مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الجديد إلى تحقيق إنجازات رياضية رائدة، وتعزيز التعاون مع المؤسسات الرياضية المحلية والدولية، وتقديم مبادرات جديدة تسهم في الارتقاء بمستوى الرياضة في الإمارة، مما يعزز من مكانة دبي على خريطة الرياضة العالمية.

التعليقات