محمد بن راشد يستقبل أوائل الثانوية العامة بالإمارات: «نراهن عليكم»

في لقاء يعكس اهتمام دولة الإمارات بالتعليم وتشجيع التفوق العلمي، استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يوم أمس في قصر الوطن بأبوظبي، 60 طالباً وطالبة من أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024. حضر اللقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.

إشادة بإنجازات الطلاب ودعوة لمواصلة التفوق

خلال اللقاء، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عن فخره واعتزازه بالنماذج المشرفة التي يمثلها الطلبة المتفوقون، مشيراً إلى أنهم يمثلون قدوة للشباب في الإصرار والمثابرة لتحقيق التفوق والإنجاز، خاصة في المجال العلمي الذي يُعد الأساس المتين لبناء ونهضة الأمم والأوطان.

وقال سموه مخاطباً الطلاب: "نبارك لكم هذا التفوق ونبارك لأسركم ومعلميكم جهودهم العظيمة التي أثمرت هذه النخبة المتفوقة من أبنائنا وشبابنا، الذين نعطيهم الأولوية في طموحاتنا لمستقبل هذا الوطن ونراهن عليهم، وعلى تفوقهم في جميع مجالات العلم والمعرفة لمواصلة ريادة الإمارات وتفوقها".

دعوة إلى الاستمرار في طريق النجاح

دعا الشيخ محمد بن راشد الطلاب إلى جعل هذا الإنجاز منارة يهتدون بها في مسيرتهم لتحقيق تفوق أكبر في مختلف مراحل حياتهم، ومضاعفة مكتسبات وطنهم ومجتمعهم. وأضاف سموه: "نشارككم فرحتكم اليوم، لأننا نؤمن أن النجاح والتميز في العلم والمعرفة هو أساس وطريق التميز في كل مجالات الحياة والارتقاء بها إلى الأفضل".

الفخر بالنماذج المشرفة

أكد أن الطلاب المتفوقين هم نماذج نفخر بها للشباب القادرين على صناعة التميز في مستقبلهم ومستقبل الوطن، مشيراً إلى أن هذا التفوق هو منارة لهم وللشباب من أمثالهم، تهتدون من خلالها في طريق تحقيق تفوق أكبر في مختلف مراحل الحياة.

ردود فعل الطلاب

عبر الطلبة والطالبات الأوائل عن فرحتهم الكبيرة بهذا اللقاء واعتزازهم بالاهتمام والدعم الكبير من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وأكدوا أن كلمات سموه ستكون نبراساً يضيء لهم طريق التفوق والإنجاز. وأعربوا عن امتنانهم للرعاية التي تشملهم بها قيادة دولة الإمارات، والأولوية التي تمنحها للعلم والمعرفة وتفوق أبناء الوطن في هذا المجال.

التعليقات