لقاء أخوي يجمع الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان في السعودية

التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في لقاء أخوي، حيث وجه الرئيس السيسي جزيل الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان، على حفاوة الاستقبال في المملكة العربية السعودية بمناسبة أداء فريضة الحج لهذا العام. كما أشاد السيسي بحسن تنظيم السلطات السعودية لمناسك الحج.

اتصال هاتفي مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال اتصال هاتفي الأحد، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك. تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

اتصال هاتفي مع رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل

تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالاً هاتفياً من رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل. جرى خلال الاتصال استعراض التعاون القائم بين المملكة ودول الاتحاد الأوروبي وسبل تعزيزها في عدد من المجالات. كما تم تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار.

إشادات وتنظيم مناسك الحج

في سياق متصل، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن شكره وتقديره للملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان على حسن تنظيم مناسك الحج وحفاوة الاستقبال خلال زيارته لأداء الفريضة، مما يعكس العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين.

التعليقات