في اتصالات متبادلة.. رئيس الإمارات يهنئ القادة العرب بعيد الأضحى

في إطار الاحتفالات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، التهاني عبر اتصالات هاتفية مع كل من:

  • صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الشقيقة.
  • صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.
  • صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين الشقيقة.

التهاني والتمنيات بعيد الأضحى:

أعرب القادة خلال الاتصالات عن أطيب الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنين للجميع موفور الصحة والسعادة. سألين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعوبهم وبلدانهم بالخير واليمن والبركات، وأن يعم الأمن والسلام والازدهار على الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع.

برقيات التهنئة بعيد الأضحى:

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية. أعرب سموه في هذه البرقيات عن تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة، ولشعوبهم المزيد من التقدم والرخاء، وللأمتين العربية والإسلامية العزة والمجد والرفعة.

تهاني القيادة بعيد الأضحى:

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة مماثلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إلى أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء ورؤساء حكومات الدول العربية والإسلامية.

يأتي هذا التبادل للتهاني في إطار تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون بين الدول العربية والإسلامية، وتعزيز أواصر المحبة والتواصل بين قادة الدول في المناسبات الدينية والاجتماعية.

التعليقات