رئيس الإمارات ونائباه يعزون ملك البحرين

عبر سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، في برقية تعزية إلى أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة، رئيس المكتب العسكري للعاهل البحريني.

وبعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة برقيتي تعزية مماثلتين إلى الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

وتقلّد الفقيد العديد من المناصب، أبرزها تقلّده حقيبة وزارة الكهرباء والماء في الفترة من 11 نوفمبر 2002 وحتى العام 2007. وقبل حقيبة الكهرباء، تقلّد الراحل العديد من المناصب في قوة دفاع البحرين، أبرزها منصب رئيس هيئة الأركان.

وفي العام 2007، صدر عن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمر ملكي بتعيين الفقيد بمنصب "رئيس المكتب العسكري للملك القائد الأعلى للقوات المسلحة بدرجة وزير وعضوًا بمجلس الدفاع الأعلى"، كما كان للفقيد حضوره في الحياة الاجتماعية والرياضية، ومن أبرز المناصب التي تقلّدها في هذا المجال رئيسًا لـ"نادي الجولف".

التعليقات