عاجل| جيش الاحتلال يقتل عشرات العائدين إلى منازلهم شمال غزة

استمرارا لجرائم الاحتلال في قطاع غزة، استهدف طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي، عشرات النازحين الفلسطينيين، بشكل مباشر أثناء محاولتهم العودة إلى منازلهم شمال قطاع غزة، حيث استشهد وأصيب العشرات منهم اليوم الأحد.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط القطاع بوصول خمسة شهداء من النازحين والعشرات من الجرحى بعد استهداف طائرات الاحتلال لمئات النازحين الفلسطينيين أثناء محاولتهم اجتياز شارع الرشيد غرب مخيم النصيرات للوصول إلى منازلهم شمال قطاع غزة، والتي هُجّروا منها خلال العدوان المستمر على القطاع لليوم الـ191 على التوالي.

وفي السياق ذاته وصل العديد من الشهداء والجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، نتيجة استهداف الزوارق الحربية الإسرائيلية لمئات النازحين على طول شارع الرشيد غرب قطاع غزة، بينما شاركت طائرات حربية ومسيرة وبوارج حربية في استهداف النازحين الفلسطينيين، وسط دوي انفجارات ضخمة تسمع على طول شارع الرشيد غرب القطاع.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ191 على التوالي إلى 33729 شهيدًا، والجرحى إلى نحو 76371 جريحًا؛ معظمهم من النساء والأطفال.

 وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن 43 فلسطينيًا استشهدوا خلال الساعات 24 الماضية، وأصيب 62 آخرون بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

التعليقات