الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد لأسر متعففة وأيتام بمصر

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، المعرض الخاص للملابس الجاهزة في أكثر من موقع بمصر، حيث قامت الهيئة بتوزيع 3 آلاف كرتونة رمضانية و“كسوة العيد” على أكثر من 2000 مستفيد من مختلف الأعمار.

جاء ذلك في إطار قيام الهيئة الهلال بتوزيع كسوة العيد ومواد غذائية متنوعة لعدد من الأسر المتعففة والأيتام التي تكفلهم الهيئة، في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

الهلال الأحمر لدولة الإمارات العربية المتحدة هي هيئة إنسانية تطوعية إماراتية تقدم المساعدة والعون لأشد الفئات ضعفا دون أي تمييز، وهي تعمل داخل دولة الإمارات وخارجها.

تشارك الهيئة في الحملات الموسمية المحلية مثل: توزيع لحوم الأضاحي في عيد الأضحى –توزيع المير الرمضاني – برنامج إفطار الصائم حملات جمع التبرعات والمساعدات العينية. - المشاركة في لجان البت والمساعدات الإنسانية والطبية (اللجان في الفروع ). - المشاركة في إعمال البحث الاجتماعي للفئات الإنسانية (البحث الاجتماعي في الفروع ) - المشاركة في برامج الإغاثة الخارجية والتواجد في أماكن الكوارث والنكبات لتقديم يد العون (المشاركة في معسكر اللاجئين السوريين في الأردن – المشاركة في كسوة مليون طفل حول العالم.

التعليقات