«الإمارات العامة للبترول» تمنح بنك المارية أولى حقوق تسمية محطاتها

يشهد مشروع "لاندمارك" الذي أطلقته مؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات"، أول شراكة استراتيجية، حيث منحت أولى حقوق تسمية المحطات التابعة لها لبنك المارية الرقمي المحلي.

وفي بيان للمؤسسة اليوم الخميس، أوضحت أن بنك المارية يعتبر بموجب هذه الشراكة أول جهة تحصل على حقوق تسمية محطة وقود على مستوى الدولة والعالم.

ومن المقرر أن تبدأ "إمارات" بتغيير اسم المحطة وتعديل الشكل الخارجي ليضم الهوية البصرية المشتركة في المساحات والمرافق الخارجية للمحطة، والنقاط المتفق عليها قريباً.

وقال المهندس علي خليفة الشامسي مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات"، إن هذه الشراكة مع بنك المارية تعكس ثقة مجمع الأعمال في النهج الاستراتيجي للمؤسسة، كما تؤكد الأثر الاقتصادي الإيجابي لهذا المشروع والفرص التي يوفرها من خلال تعزيز قدرة الشركات والمؤسسات والجهات ذات الصلة على التركيز على المتعاملين باعتبارهم محور أعمالها وأنشطتها. من جانبه، قال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي، إن البنك سيكون أول جهة تحصل على حقوق تسمية محطة وقود على المستوى المحلي والعالمي.

ولفت إلى أن هذه الخطوة مبنية على مبادرات مبتكرة تعزّز رؤية العلامة التجارية للبنك وتحسّن تجربة العملاء في محطات البترول والمتاجر التابعة لها، حيث يمكن للعملاء إجراء معاملات الدفع عبر تطبيق Mbank Wallet من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة عند صندوق الدفع بواسطة هاتفهم المحمول.

وشهدت محطات "إمارات" إطلاق بنك المارية المحلي لخدمات المحفظة الرقمية "Mbank Wallet" التي تسمح لعملاء محطات "إمارات" بإجراء معاملات الدفع غير التلامسية عبر التطبيق الخاص بها على خدمات التزود بالوقود وشراء المنتجات من متاجر المحطات، وذلك من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة عند صندوق الدفع بواسطة الهاتف المحمول.

التعليقات