ابدأ استثمارك عن طريق فتح حساب تداول حقيقي

في ظل الظروف الاقتصادية التي يعيشها العالم والتقلبات الشديدة في الأسعار، فضلا عن التطور التكنولوجي السريع جدا الذي يشهده عالمنا والذي سيؤدي إلى نقلة كبيرة في عالم المال والاستثمارات، فضلا عن التأثير الكبير على الحياة اليومية للمواطنين حيث سيؤدي إلى اختفاء بعض الوظائف وظهور بعضها، ومن هنا ازدادت الحاجة والبحث عن سبل جديدة للاستثمار وخلق فرص استثمارية جديدة قادرة على تحقيق دخل إضافي ممتاز، وبالطبع يعتبر التداول إحدى أهم الفرص الاستثمارية القوية التي يبحث عنها الناس في الفترات الأخيرة وذلك لقدرة التداول العالية على تحقيق دخل إضافي جيد، بل ليس دخلا إضافيا فالتداول قادر على أن يكون هو المصدر الأساسي لتحقيق الدخل ومساعدتك على الارتقاء بمستوى المعيشة لمستويات عالية جدا، كما أنه يعد أحد أهم مصادر الدخل السلبي، ونقصد بالدخل السلبي هو بأنه الدخل الذي يعمل من أجل أثناء أوقات فراغك، بمعني أنك لن تكون بحاجة إلى بذل مجهود للحصول على هذا الدخل، بل هو الذي يعمل ويزداد من أجلك دون أي مجهود.

هل أعجبتك الفكرة؟ بالطبع فإن التداول عالم كبير من الإثارة وملء بالأثرياء من كبار المستثمرين والمتداولين المبتدئين والواعدين، وأنت بالطبع يمكنك أن تكون واحد من هؤلاء الأثرياء إذا قمت بإتباع بعض الخطوات المهمة للتداول مثل تعلم قراءة المعلومات والرسومات وغيرها وكيفية إدارة المخاطرة وغيرها.

وبكل تأكيد إن كنت أنت بحث عن طريقة فتح حساب تداول حقيقي، فأنك على علم بكثير من كل هذه الخطوات، ونحن من جانبنا سوف نوضح لك كافة تفاصيل فتح حساب تداول حقيقي لبدء استثمارك، فإذا كنت ترغب في بدء التداول فقط تابع معنا السطور القادمة.

مميزات فتح حساب تداول حقيقي:

هناك الكثير من المزايا التي يمكنك الاستفادة منها عندما تقوم بإنشاء حساب تداول حقيقي وبدء التداول ومن أهم هذه الفوائد الآتي:

  • تحقيق مزيد من الأرباح:

تعد هذه من أهم المميزات لفتح حساب تداول حقيقي، بل وهي الأساس الذي من أجله دخلت إلى عالم التداول عن طريقك التداول على أي من الأصول المالية سواء كانت أسهما أو عملات وغيرها، وذلك لأن عند فتح حساب تداول حقيقي فأنت تتداول بأموال حقيقية، وعندما تحقيق أرباح فإن هذه الأرباح تتحول إلى أرباح حقيقية يمكنك سحبها أو إعادة استثمارها مرة أخرى لتحقيق المزيد من الأرباح.

  • سهولة الوصول إلى عدد أكبر من الأصول المالية: الجدير بالذكر أنه عند امتلاكك لحساب تداول حقيقي فإن أغلب المنصات الإلكترونية ومنصات التداول تمنحك أماكنية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأصول المالية المختلفة في محفظتك الاستثمارية مثل الأسهم أو العملات ( الفوركس ) أو السلع، أو العقود مقابل الفروقات وغيرها من الأصول المختلفة، وكما يمكنك أيضا الوصول إلى عدد أكبر من الأسواق المالية المختلفة وبكل تأكيد يمكنك اختيار الأصول والأسواق المالية طبقا لأهدافك واستراتيجيتك.

  • التفاعل مع السوق الواقعية:

من المميزات المهمة أيضا لفتح حساب تداول حقيقي هو التفاعل مع السوق الحقيقية والواقعية، حيث يمكنك التأثر بالأحداث الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على السوق، كما يمكنك الاستفادة من هذه الأحداث وهذا التفاعل في بناء قرارات استثمارية قوية طبقا لظروف السوق المحيط بك.

  • إدارة المخاطر:

عند التداول في السوق الحقيقي، يمكنك التعرض إلى الكثير من التحديات الحقيقية والتقلبات التي تحدث في السوق نتيجة للأحداث الاقتصادية والسياسية وغيرها، مما يعرضك إلى مخاطر التداول، والتي يمكنك من خلالها اكتساب المزيد من الخبرة في كيفية التعامل مع هذه المخاطر في حالة إذا تعرضت لها مستقبلا، مما يمكنك من إدارة المخاطر بشكل عام أثناء التداول.

  • السيطرة على المشاعر أثناء التداول: عند التداول الحقيقي، لأن في هذه الحالة تتكون لديك مجموعة من المشاعر والعواطف الحقيقية نتيجة خوفك على أموالك أو نتيجة لحماسك نحو تحقيق المزيد من الأرباح، وعند التداول الحقيقي، فأنت تحاول أن تتحكم في مشاعرك وعواطفك لصنع قرارات استثمارية حكيمة للحفاظ على أموالك وتحقيق الأرباح المرجوة.

طريقة فتح حساب تداول حقيقي:

بعد أن تعرفنا على أهمية امتلاك حساب تداول حقيقي، حان وقت التعرف على كيفية فتح حساب تداول حقيقي، في السطور القادمة سوف نعرض لك كيفية فتح حساب حقيقي للتداول على الأصول المالية المختلفة من خلال منصة وساطة مرخصة عالميا:

1- الذهاب إلى الموقع الرسمي للمنصة من خلال البحث عنها على الإنترنت أو من خلال التطبيق الرسمي للمنصة.

2- قم باختيار إنشاء حساب حقيقي.

3- بعدها سوف يتطلب منك ملء البيانات الشخصية الخاصة بك.

4- كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.

5- اختيار اسم مستخدم.

6- ثم كتابة رقم سري يتكون من عدد من الحروف والأرقام.

7-  ثم تقوم بإعادة تأكيد الرقم السري.

8-  إذا طلب منك تحتديد نوع الحساب قم باختيار حساب حقيقي.

9- قم بملء بياناتك الوظيفية والشخصية أيضا في حالة إذا طلب منك ذلك.

10- قم بملء المعلومات المالية الخاصة بك بما فيها دخلك السنوي وأيضا اختيار طريقة السحب والإيداع المناسبة لك.

11- ثم تقوم بتأكيد الهوية الخاصة بك والعنوان وهكذا، وذلك من خلال بطاقة الهوية وجواز السفر الخاص بك.

12- أخيرا يمكنك إيداع بعض الأموال وبدء التداول الحقيقي على المنصة.

التعليقات



اقرأ أيضا