"آيريس"يستضيف معرض العقارات الباكستاني في أبوظبي

أعلن المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس 2017" في دورته التاسعة بأبوظبي في نوفمبر المقبل, عن إستضافة معرض العقارات الباكستاني بمشاركة حشد من الشركات المتخصصة وكبار المستثمرين الدوليين .

وتنطلق هذه الدورة خلال الفترة من 2 الى 4 نوفمبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض،.

وسيشارك معرض العقارات الباكستانية للسنة الثالثة على التوالي بمعرض "ايريس" في ابوظبي ، بدعم من سفارة الباكستان لدى الدولة و مجلس الأعمال الباكستاني و جمعية باكستان في دبي، لعرض أفضل خيارات الاستثمار من كبار المطورين و الوكلاء العقاريين الباكستانيين بالإضافة إلى توفير المبيعات الفورية و معلومات حول السوق و خصائص المدن منها إسلام أباد و لاهور و كراتشي و جوادر و غوجرانوالا و غيرها.

وقال السيد أنطوان جورج ، المدير التنفيذي لشركة"دوم" للمعارض وهي الشركة المنظمة لمعرض "ايريس": "لقد أظهرت الدراسات بأن سوق العقارات في باكستان قد أصبح وجهة عالمية، كما معرض "ايريس" يتيح الفرصة للباكستانيين لتأمين المنازل و العقارات الاستثمارية في بلادهم من خلال توفير الفرص لهم في معرض العقارات الباكستانية "

وأضاف قائلاً " يهدف المعرض لجذب أكثر من 10 آلاف مستثمر باكستاني مقيم في دولة الإمارات. و يعد معرض العقارات الباكستانية المكان الأمثل للباكستانيين الغير مقيمين و أصحاب الثروات لإيجاد فرص استثمارية مناسبة دون الحاجة للسفر إلى باكستان. و بإمكان الزوار الحصول على إرشادات و توجيهات من خبراء التطوير و وكلاء العقارات في باكستان طوال عملية الشراء بأكملها".

وستتاح الفرصة للشركات العقارية و الاستثمارية الفرصة لتسويق منتجاتها من خلال استراتيجيات تسويقية مصممة من قبل المسوقين مثل شركة "اذار ماركيتينغ" و "ستار ماركيتينغ" و "ميداس غروب" و "كيو اند آي ماركيتينغ" و غيرها.

و سيشارك مجموعة من الشركات العقارية الباكستانية الضخمة في المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار، منها "دي اتش آي" و "موديل هاسينغ لاهور" و "نيو لاهور سيتي" و "بهريا تاون" لتسليط الضوء على أحدث الخصائص المتاحة للمشترين.

التعليقات