ملك السعودية يتلقى تعازي حكام الإمارات

تلقى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس المملكة العربية السعودية، برقيات عزاء ومواساة من حكام الإمارات العربية المتحدة في وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود.

تضمنت البرقيات تعازي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، حاكم أم القيوين، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم رأس الخيمة.

تعازي ومواساة في فقيد الأمير ممدوح بن عبدالعزيز

تعبّر البرقيات عن عميق الحزن والأسى الذي ناب حكومة وشعب المملكة العربية السعودية بوفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود، رحمه الله، معربين عن صادق التعازي والمواساة للعائلة المالكة، وللشعب السعودي الشقيق.

يأتي هذا النعي المؤلم في إطار التقدير العميق للعلاقات الأخوية التاريخية والروابط الوثيقة بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعرب حكام الإمارات عن تضامنهم ومشاعر الحزن والألم في هذا الوقت الصعب.

تأكيد العلاقات الثنائية القوية

تأكيدًا للروابط الثنائية القوية، جدد حكام الإمارات التزامهم بدعم وتضامن المملكة العربية السعودية وشعبها في هذا الوقت الحساس، مؤكدين أن العائلة المالكة والشعب السعودي ليسوا وحدهم في مواجهة هذا المصاب، بل يحظون بدعم ووقوف دولة الإمارات إلى جانبهم.

التعليقات