حاكم عجمان يستقبل صاحبات الاعمال الخليجيات

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان - بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - صاحبات الاعمال الخليجيات المشاركات في فعاليات منتدى صاحبات الاعمال الخليجيات المقام حاليا قي الامارة تحت شعار "المعرفة ـ الريادة ـ المستقبل" وتنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

واستمع سموه والحضور خلال اللقاء الى تجارب صاحبات الاعمال في مجال التجارة والاقتصاد مؤكدا سموه ضرورة الاهتمام بالمرأة والاسرة والاستفادة من خبرات سيدات الاعمال في دول الخليج العربي والدول العربية والمشاركة المستمرة في مثل هذه المنتديات والندوات التي تخص المرأة والاعمال التجارية التي تقوم بها .

وأوضح سموه ان امارة عجمان تقدم كافة التسهيلات والحوافز لصاحبات الاعمال الراغبات في الدخول الى سوق العمل والاستثمار فيها مؤكدا على دور المرأة واهمية مشاركتها في مجال العمل الاقتصادي وهي متسلحة بالعلم والقيم والمعرفة .

واشار إلى أن المرأة الإماراتية والخليجية استطاعت تفعيل دورها في عملية الاستثمار في كافة القطاعات والميادين.

وتناول الحديث خلال اللقاء أوجه التعاون المشترك بين سيدات الاعمال في دولة الامارات عامة وامارة عجمان خاصة وسيدات الاعمال في دول المجلس من اجل تبادل التجارب لمزيد من التطوير والازدهار والعمل على دعم صاحبات الاعمال في المنطقة من اجل توسيع استثماراتهن ومشاريعهن وتنفيذ اعمال اقتصادية وتجارية مشتركة فيما بينهن.

وأعربت صاحبات الاعمال عن شكرهن وتقديرهن وسعادتهن بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان وحفاوة الاستقبال مؤكدين ان حضور سموه افتتاح فعاليات منتدى صاحبات الاعمال امس كان له الاثر الايجابي في نفوسهن ويعتبر شرفا كبيرا لسيدات الاعمال ويعكس اهتمام سموه بدورهن في تنمية الاقتصاد وزيادة حجم التبادل بين دول المجلس.

ووجهت الدكتور امنة خليفة ال علي رئيسة مجلس سيدات الاعمال في عجمان شكرها وتقديرها لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وتوجيهاته السديدة لسيدات الاعمال الاماراتيات والخليجيات ..معربة عن املها في ان يخرج المنتدى ببرنامج عمل يمكن تنفيذه على مستوى دول الخليج والوطن العربي .

حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان وسعادة عبدالله امين الشرفا المستشار بديوان الحاكم وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة طارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

كما حضرت اللقاء من صاحبات الاعمال الخليجيات الاميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل والشيخة مريم الانصاري آل صباح والاميرة عائشة بن عبدالله الفيصل والدكتور امنة خليفة ال علي رئيسة مجلس سيدات الاعمال في عجمان وعدد من عضوات المجلس والقيادات النسائية في امارة عجمان.

التعليقات