نجحت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وتركيا، في الحصول على جائزة "أفضل علامة فندقية لمسافري الأعمال في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر المملكة المتحدة للعام السادس على التوالي.
وتأكيداً على التزام روتانا بإرساء معايير متميزة على مستوى الخدمات الفندقية، تأتي هذه الجائزة في إطار الإشادة بإنجازات المجموعة ومؤهلاتها في مجال الضيافة الدولية، حيث تواصل تقديم تجارب استثنائية للمسافرين عبر محفظتها المتنوعة من الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء المنطقة.
أمّا عن حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافلر، فيُعرف عالمياً بأنّه معيار للتميز في قطاع الضيافة. ويتمّ توزيع هذه الجوائز بحسب تصويت قرّاء المجلّة البريطانية تقديراً منهم للإنجازات والمعايير العالية التي تعتمدها الفنادق والمطارات وشركات الطيران الرائدة حول العالم للمسافرين من رجال الأعمال. ولا يُعدّ الحصول على الجوائز حكراً فقط على الشركات الرائدة في مجال السفر وخدمات الضيافة لرجال الأعمال، بل تحتفي بزنس ترافلر أيضاً بالعمل الجاد والدؤوب الذي يقوم به كبار المدراء التنفيذيين في القطاع لتقديم تجارب استثنائية للمسافرين في جميع أنحاء العالم.
وفي إطار تعليقه على الفوز، قال إيدي طنوس، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: "نشعر بالفخر والسعادة لحصولنا على جائزة أفضل علامة فندقية لمسافري الأعمال في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي، ويعكس هذا الإنجاز التزامنا الراسخ بتوفير تجارب استثنائية لضيوفنا، ويشكل دليلاً ملموساً على تفاني وشغف فريق عملنا. وبهذه المناسبة، أود أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع ضيوفنا ولأعضاء فريقنا ولشركاء العمل على دعمهم المستمر ومساهمتهم القيّمة في نجاح روتانا. وفي ضوء مساعينا وجهودنا الدؤوبة لتحسين عروضنا، فإننا ملتزمون بمواصلة التزامنا بشعارنا الذي نعمل به، ألا وهو "معنا للوقت معنى".
الجدير ذكره بأن روتانا تدير حالياً 74 فندقاً في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين نزيل سنوياً، وذلك من خلال 10,159 غرفة موزعة على 36 فندقاً في الإمارات العربية المتحدة وحدها. وفي ظل مشاريعها قيد التنفيذ، تسير مجموعة الضيافة على المسار الصحيح في توسيع نطاق أعمالها مع التخطيط لافتتاح 30 فندقاً جديداً خلال السنوات الثلاث المقبلة.
التعليقات