مشاركة أودي القوية في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 في قطر تمهد الطريق لمستقبل يتميز بالتقدم

  • أكدت مشاركة أودي في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر على التزامها بإعادة تعريف الفخامة والأداء الفائق مع العرض الأول على مستوى العالم لسيارة Q8، التي تضع معايير جديدة لفئة سيارات SUV الفاخرة.
  • شهدت أودي الشرق الأوسط نمواً كبيراً على أساس سنوي، حيث حققت زيادة في الأداء بنسبة 5% هذا العام، مسجلة أفضل فترة ثمانية أشهر لها منذ سبع سنوات.
  • يمكن أن يُعزى النمو في المنطقة إلى مجموعة طرازات أودي المتميزة، والتي شهدت إطلاق Q8 e-tron و e-tron على المستوى الإقليمي.
  • بعد تعيين مدير عام جديد لأودي الشرق الأوسط، تستعد الشركة لتقديم منتجات وخدمات استثنائية لعملائها وشركائها في المنطقة.
  • أكد الكشف عن سيارة العرض Audi Launch Livery الخاصة بمشروع فورمولا 1 على التزام أودي بترك بصمة كبيرة في عالم رياضة السيارات، ما يشير إلى مستقبل غني بالابتكار والأداء الفائق.

الشرق الأوسط (11 أكتوبر 2023): شهد معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 في قطر عرض أودي الشرق الأوسط لإنجازاتها المهمة ونتائجها القوية التي حطمت الأرقام القياسية، كما أظهرت التزامها الراسخ بالابتكار والاستدامة على المستوى الإقليمي. وشهد الزوار الكشف عن سيارة Q8 الجديدة للمرة الأولى على مستوى العالم، إضافة إلى التعرف على سيارة العرض Audi Launch Livery الخاصة بمشروع فورمولا 1، وشاهدوا مجموعة رائعة من الطرازات المتميزة.uploads/files/mebusiness.ae_1697025248_1.jpg

اجتمع عشاق أودي ومحبو السيارات لمشاهدة عرض سيارة Q8، الطراز الأحدث من الشركة الألمانية، والتي تركت انطباعاً لا يُنسى في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر، حيث تتميز السيارة بالتصميم الأنيق والأداء الفائق والتقنيات المتطورة، وترسي معايير جديدة لفئة سيارات SUV الفاخرة.

التعليقات