مستشار سابقة لترامب: الحزب الجمهوري لا يوافق على كل الدعم المقدم لأوكرانيا

أكدت مستشارة الرئيس السابق دونالد ترامب، سامنثا دريفز، أنهم شهدوا إنفاقا ضخمًا ضر بالأمريكيين في الداخل، وفشل الحزبان الجمهوري والديمقراطي في إقناع الأمريكيين بضرورة تمويل أوكرانيا، وأمريكا عاجزة عن حل مشاكلها.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية جيهان منصور في برنامج "عين على أمريكا" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، الأحد، إن الحزب الجمهوري لا يوافق على كل هذا الدعم المقدم لأوكرانيا، فنحن نصرف أموالا بالمليارات بينما في الواقع لا نستطيع تأمين حدودنا.

وتابعت أنه يوجد بعض الانقسام بين كتلة الحرية في النواب ومن الناحية السياسية فإن الاغلاق هوما يريده ناخبوهم، و"تجمع الحرية" لديه خطط سياسية للنجاح من خلال خلق المزيد من الفوضى وإلاطاحة بكيفين مكارثي. 

وذكرت أن الولايات المتحدة الأمريكية تمر بفترة غير مسبوقة مع قرب انتخابات 2024، مع إغلاق شبه مؤكد، والمطالبات بـعزل الرئيس جو بايدن تأتي بسبب إنشاء عائلته شركات وهمية ربحت من خلالها 24 مليون دولار.

وأكدت أن هذه المدفوعات ذهبت مباشرة إلى "بايدن"، الذي كذب على الملأ وقال إنه لا علاقة له بهذه الأموال، بينما "الااتهامات الموجهة للرئيس الأسبق دونالد ترامب مختلفة تمامًا"، مشيرة إلى أنه يوجد مرشحان للرئاسة كلاهما محاط بالشبهات.

التعليقات