لجنة السياسات الاستراتيجية باتحاد الصحفيين العرب تبحث فى دبي سبل تطوير الاتحاد

بحثت لجنة السياسات الاستراتيجية فى اتحاد الصحفيين العرب الأمور المتعلقة بالجوانب التنظيمية داخل الاتحاد، بما يضمن وجود اتحاد قويّ ذي رؤية استشرافية، قادر على تحقيق أهدافه وبرامجه في تناغم مع ما يطرأ من تغييرات كل يوم.

كما وضعت اللجنة خلال الاجتماع الذى عقدته أمس ضمن برنامج اتحاد الصحفيين العرب الذى انطلق أول أمس في دبي الخطط والبرامج الرئيسية التي تهدف إلى خدمة الصحفيين في جميع الدول العربية مستعرضة مسألة توفير التمويلات اللازمة لضمان تنفيذ مهام الاتحاد بشكل دائم، دون أية عراقيل، وتطرق الأعضاء للحديث عن الاتحاد وكيف يمكن تطويره.

حضر الاجتماع عدد من الشخصيات العربية البارزة في مجال الصحافة والإعلام، على رأسهم الأستاذ مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب، والأستاذ خالد ميري أمين عام الاتحاد فيما ترأس الاجتماع الأستاذ محمد الحمادي مقرر اللجنة ورئيس جمعية الصحفيين الإماراتية.

وأكد الحمادي اهتمام وحرص جمعية الصحفيين الإماراتية على إنجاح هذا الاجتماع الذي يأتي ضمن برامج اتحاد الصحفيين العرب الذي تستضيفه دبي مؤكدا ضرورة العمل على تطوير اتحاد الصحفيين العرب، شكلاً ومضموناً، من خلال تشكيل لجنة مختصة بهذا الأمر، ليواكب المرحلة القادمة، خاصةً في ظل التطورات الهائلة التي يشهدها قطاع الإعلام والصحافة.

واتفق المجتمعون على ضرورة اعتماد خطط تدريبيةٍ وإطلاق برامج لدعم الصحفيين في مختلف البلدان العربية، وتنظيم مؤتمرات وإنجاز دراسات جادة لاستشراف المستقبل.

التعليقات