سفيرة سلوفينيا لدى الإمارات تقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها

أقامت نتاليا منصور، سفيرة جمهورية سلوفينيا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء أمس حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها. تخلله عرض موسيقي للعازف السلوفيني الشهير دينيس نوفاتو حيث قدم للحضور روائع الموسيقي والتراث الذي تتميز به سلوفينيا.

حضر الحفل - الذي أقيم في فندق سوفوتيل في أبوظبي - عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الإمارات وعدد من الاعلاميين وابناء الجالية السلوفينية في الدولة.

وقالت سفيرة سلوفينيا - في كلمة لها بهذه المناسبة - إن سلوفينيا تربطها بدولة الإمارات علاقات وطيده وقوية، مؤكدة حرص بلادها على تعزيز وتوطيد علاقات التعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات والمضي بها قدما نحو آفاق أرحب.

وأضافت أن دولة الإمارات ترتبط بشراكة قوية معززة بعلاقات اقتصادية وتجارية واستثمارية وثيقة مع سلوفينيا، مشيرة إلى أن الإمارات تعد أكبر شريك تجاري لسلوفينيا في الشرق الأوسط.

وأكدت حرص سلوفينيا على فتح مجالات أوسع أمام الاستثمارات المتبادلة بين البلدين الصديقين لدفع العلاقات الاقتصادية والتجارية إلى مستويات متقدمة تعود بالمنفعة المشتركة على البلدين.

التعليقات