حماية المستهلك المصري يعلن استدعاء بعض سيارات شيفروليه من السوق

أطلق جهاز حماية المستهلك المصري، حملة إستدعاء لبعض سيارات موديلات شيفروليه كروز من موديلات 2010 - 2017 وموديلات شيفروليه سونيك من 2012 - 201.

وأعلن جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة المنصور وشركة جنرال موتورز العالمية، عن حملة استدعاء وذلك لإستكمال الفحص والكشف المجاني على الوسائد الهوائية وتغييرها إذا لزم الأمر.

يأتى ذلك في إطار الاطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائى .

ولمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 16424 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

May be an image of ‎car, outdoors and ‎text that says '‎منصور M MANSOUR جهاز حهاية اليستهلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك تعلن شركة المنصور وشركة چینرال موتورز العالمية عن :استكمال حملة استدعاء لبعض موديلات شيقروليه كروز من 2017-2010 وموديلات شيفر لية سونيك من 2014-2012 لإستكمال حملة الفحص والكشف على الوسائد الهوائية وتغييرها إذا لزم وذلك كإجراء وقائی وحرصا منا على سلامة عملائنا الكرام برجاء الاتصال بالخط الساخن 16424 للتأكد من خضوع رقم الشاسيه الخاص بسيارتكم لحملة الفحص وتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حالة خضوعها دون أى تكلفة أو رسوم على .العميل SONIC CRUZE اتصل الآن 16424 CHEVROLET‎'‎‎

التعليقات