أحمد شاهين يستقبل وفد جمعية الصداقة المصرية المغربية بقصر عابدين

استقبل الدكتور أحمد شاهين أستاذ علم الفيروسات وعضو مجلس الشيوخ، وفد مجلس المستشارين المغربي الذي بدأ زيارة خاصة إلى مصر الأيام الحالية بدعوة من رئيس مجلس الشيوخ.

واستضاف قصر عابدين بالقاهرة، جمعية الصداقة المصرية المغربية بقيادة الدكتور عفت السادات، بحضور رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ.

كان النائب محمد أبو العينين، قد استقبل رئيس مجلس المستشارين المغربي، النعم ميارة، والوفد المرافق له، بمجلس النواب، مؤكداً على تاريخية العلاقات المصرية - المغربية على كافة الأصعدة، وخلال اللقاء، استعرض وكيل مجلس النواب الجهود والرؤى التنموية التي تتبناها الدولة المصرية منذ تدشينها الجمهورية الجديدة.

من جانبه، عبر النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين المغربي عن جزيل شكره لاستقباله في مجلس النواب المصري، مؤكداً على أن تعزيز العلاقات المصرية - المغربية هو واجب مشترك يفرضه التاريخ الممتد لتلك العلاقات.

كما أكد رئيس مجلس المستشارين المغربي على أن مصر هي قلب العروبة النابض وحاملة شعلة ولواء القومية العربية.

وعلى الصعيد الأفريقي، أكد رئيس مجلس المستشارين المغربي على ضرورة قيام مصر والمغرب بواجباتهما تجاه تعزيز العلاقات الأفريقية - الأفريقية بما يمتلكاه من ثقل قاري، مشددا على دعم المملكة المغربية لمصر فى كافة مواقفها الإقليمية والدولية.

التعليقات