بنكا مصر والأهلي يزفان نبأ سارا للمصريين بشأن شراء شهادات 25%

أتاح بنكي الأهلى المصري وبنك مصر، العمل في الإجازة لشراء شهادات العائد 25%، حيث أعلن البنك الأهلي عمل 146 فرعًا من فروعه يومي الجمعة والأحد القادمين للجمهور ، وذلك تيسيراً على عملاء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة .

وتتوزع 146 فرعا من فروع البنك الأهلي بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءاً ، والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً تيسيراً على العملاء.

وأعلن بنك مصر أنه أتاح 126 فرعا إضافيا للعمل يومي الجمعة والأحد المقبلين، لتقديم خدمات شراء شهادة طلعت حرب واستبدال العملات الأجنبية .

وأوضح بنك مصر - في بيان اليوم - أن الفروع مفتوحة غدا /الجمعة/ من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساء، والأحد الموافق 8 يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا.

وتقدم الفروع الإضافية خدمات شراء الشهادات واستبدال العملات الأجنبية فقط، وذلك بخلاف فروع النوادي والمولات التي تقدم جميع الخدمات المصرفية.

التعليقات