دبي تستقبل العام الجديد بعروض مبهرة للألعاب النارية

اشتهرت دبي باحتفالاتها المميزة في ليلة رأس السنة الجديدة، حيث انبهر سكانها وزوارها مرة أخرى بالألعاب النارية الرائعة في أكثر من 30 موقعاً في جميع أنحاء المدينة، مع استقبال العام الجديد بالأجواء الاحتفالية الاستثنائية.

شاهد آلاف الأشخاص عروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء المدنية بمناسبة بداية العام 2023. فإلى جانب العروض اليومية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق، أقيمت عروض الألعاب النارية برعاية  مجموعة الزرعوني في العديد من المواقع التي شملت بلوواترز، وذا بييتش، والسيف.

وتألق برج خليفة بألعابه النارية وعروض الليزر الشهيرة، إضافة إلى العديد من معالم دبي الأخرى التي تضمنت برج العرب جميرا، ومدينة إكسبو دبي، وخور دبي، والقرية العالمية، في العام الجديد بأروع الاحتفالات، حيث أبهرت آلاف المشاهدين في الوجهات وعلى شاشات التلفزيون في جميع أنحاء العالم.

كما احتفلت أهم المواقع في دبي بالعام الجديد بعروض الألعاب النارية المذهلة، مثل أتلانتس النخلة، ونيكي بيتش ريسورت آند سبا دبي، وجميرا جولف إستيتس والنادي الريفي، ونادي الإمارات للجولف، ودبي باركس آند ريزورتس، ودبي فستيفال سيتي مول، وبالم ويست بيتش، وكلوب فيستا ماري، وون آند أونلي رويال ميراج، ونادي مونتجمري للجولف.

وأقامت أيضاً العديد من الوجهات عروضاً خارجية رائعة للألعاب النارية احتفالاً بالعام الجديد، منها نادي المرابع العربية للجولف، وفندق جيه ايه بيتش في جبل علي، ومنتجع لو رويال ميريديان بيتش، وتاون سكوير من مجموعة نشاما، ومنتجع باب الشمس الصحراوي، وتوب جولف دبي، وون آند أونلي جزيرة النخلة، وسوفيتيل دبي بالم، وبلازو فيرساتشي دبي، وبارك حياة دبي، ومنتجع بولغري دبي، ومنتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش، ومخيم الخيمة الصحراوي.

واختار آلاف السكان والزوار الاحتفال ببداية العام 2023 بمشاهدة عروض الفنانين العالميين والإقليميين في جميع أنحاء دبي، ومنها حفل كايلي مينوغ، وإنريكي إغليسياس، مامبو بروذرز، دي جي كايرو، فيلاري ميلادزي، جوناس بلو، سيغالا، ندى القلعة، طه سليمان، مارسيمبا في ليلة رأس السنة.

وقدمت المطاعم والفنادق في جميع أنحاء دبي أيضاً العديد من مظاهر الاحتفال برأس السنة الجديدة من خلال العروض الرائعة على المأكولات والمشروبات والإقامة في الفنادق. وحرصت العديد من الوجهات المفضلة مثل مطعم آتيلية إم، وبلا بلا دبي، وكوكو لاونج، وذا بنتهاوس، وغيرها من المطاعم، فضلاً عن الفنادق الشهيرة في دبي مثل ذا إتش دبي، وجيه إيه ريزورت، وفور سيزونز، ودبليو ماريوت ماركيز دبي، والعديد من الفنادق الأخرى، على بدء العام 2023 بأفضل بداية ممكنة.

وتستمر عروض الألعاب النارية اليومية خلال مهرجان دبي للتسوق في أنحاء المدينة حتى 29 يناير 2023. 

يمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع مهرجان دبي للتسوق  حتى 29 يناير 2023، حيث يقدم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة. ويُعد مهرجان دبي للتسوق أطول مهرجان تسوق على مستوى العالم، وتحول على مدار 28 عاماً الماضية إلى احتفال مميز للمواطنين والمقيمين والزوار على حدٍ سواء. ويتضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق المفتوحة والمطاعم والكثير من التجارب الأخرى.

التعليقات