’باغاني‘ تنظّم على ’حلبة مرسى ياس‘ التجربة الأخيرة في فعالية ’الفن على الحلبة‘

– قامت ’باغاني أوتوموبيلي‘ (Pagani Automobili)، الشركة الإيطالية الشهيرة لتصنيع السيارات الرياضية الفخمة فائقة الأداء، وبالتعاوُن مع وكيلها الرسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ’الحبتور للسيارات‘، بتنظيم تجربة فريدة من نوعها على حلبات السباقات لصالح العملاء، وذلك على ’حلبة مرسى ياس‘ في العاصمة أبوظبي.

uploads/files/mebusiness.ae_1671624159_1.jpg

ولقد أتاحت هذه الفعالية المعروفة باسم ’الفن على الحلبة‘ (Arte in Pista) الفرصة للعملاء لقيادة سياراتهم الرياضية الفائقة من طراز ’هويرا آر‘ (Huayra R) على الحلبة، تحت ظل الدعم الكامل من مهندسي ’باغاني‘ الذين قدّموا المعلومات والنصائح والإرشادات اللازمة في الوقت الفعلي للحدَث.

يُشار إلى أن طراز ’باغاني هويرا آر‘ محصور بثلاثين سيارة فقط، وهو يأتي بعد طراز ’زوندا آر‘ (Zonda R) المشوّق جداً، كما انه يشكّل تقديماً لبرنامج ’الفعلى الحلبة‘ إلى العملاء كي يتمكّنوا من قيادة طرازات R على الحلبة برفقة مجموعة متميّزة.

تعليقاً على الموضوع، قال كريستوفر باغاني، مدير التسويق لدى ’باغاني أوتوموبيلي‘: "يسرّنا تنظيم التجربة الأخيرة لهذا الموسم من فعالية ’الفن على الحلبة‘ في ’حلبة مرسى ياس‘، حيث يُعدّ الشرق الأوسط سوقاً مهماً جداً لنا. نحن سعداء بمنح العملاء فرصة الاستمتاع بالقدرات القصوى لسيارات ’هويرا آر‘ على حلبة أصبحت معروفة جداً باستضافتها لسباقات شهيرة."

باغاني

سيارات باغاني

تجمع ’هويرا آر‘ السيارة الفائقة المخصصة للحلبات من ’باغاني‘ أعلى مستويات هندسة السيارات والمعرفة بمجال الديناميكا الهوائية مع مستويات غير مسبوقة من الحس الجمالي، وذلك ضمن عمل أنيق يمثّل التعبير الكامل عن التطوّر التقني الكبير لدى ’باغاني أوتوموبيلي‘. من ناحيته، قال جوزف طيّار، المدير العام لقسم السيارات الفاخرة لدى ’الحبتور للسيارات‘: "استطعنا عبر هذه التجربة أن ندعو العملاء للقدوم بحماس وتجربة السيارة على الحلبة للمرّة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة للاستمتاع بقدراتها ضمن بيئة يتم التحكُّم بها. وهذه التجارب المخصَّصة هي كلّها جزء من عالم ’باغاني‘ الفريد. ونحن سعداء بلعب دور أساسي في بناء هذا التقليد المتميّز باعتبارنا الوكيل الحصري لسيارات ’باغاني‘ في الإمارات".

التعليقات