الرئيس الأرجنتيني يستقبل سفير الإمارات ويبحثان زيادة حجم التعاون

استقبل فخامة ألبرتو فيرنانديز، رئيس جمهورية الأرجنتين، سعادة سعيد عبدالله سيف جوله القمزي سفير الدولة لدى الأرجنتين ، إلى جانب عدد من سفراء دول الخليج الشقيقة المعتمدين لدى بلاده في القصر الرئاسي في العاصمة بوينس آيرس.

ونقل سعادة القمزي خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، إلى الرئيس فيرنانديز وتمنياتهما لفخامته بالتوفيق ولبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل فخامته سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

كما جرى بحث العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، حيث أكّد فخامة الرئيس فيرنانديز على أهمية المضي قدماً في العمل المشترك من أجل النهوض بالعلاقات وزيادة حجم التعاون بما يخدم المصالح المشتركة في المجالات الهامة والحيوية.

حضر اللقاء .. معالي سانتياغو كافييرو وزير الخارجية والتجارة الدولية والعبادة، ومعالي سيرخيو ماسا وزير الاقتصاد والتنمية الإنتاجية والزراعة، ومعالي عمر بيروتي حاكم محافظ سانتافيه، ومعالي مانويل كالبو نائب حاكم محافظة قرطبة، وسعادة ماركو لابانيا مدير المعهد الوطني للإحصاءات والتعدادات.

التعليقات