معهد دبي العقاري ينظم دورة تدريبية بالتعاون مع "أم أي تي"

ينظم معهد دبي العقاري الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي دورة تدريبية دولية مع معهد ماساتشوسيتس للتكنولوجيا MIT يتم خلالها التركيز على أوجه التقاطع بين القطاع العقاري والتكنولوجيا والإبداع وتأثيره على مستقبل المدن.

وستكون الدورة التي ستقام في المقر الرئيسي لمعهد دبي العقاري على مدى يومين في 11 و 12 سبتمبر المقبل موجهة للمتخصصين في القطاع الحكومي و قطاعات العقارات والتمويل والتكنولوجيا بمن فيهم المحللين العقاريين وخبراء الرهن والمطورين ومديري الأصول والمحافظ العقارية وحتى وسطاء التأجير والمبيعات.

وأوضح محمود البرعي المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي ان الدورة ستتناول العديد من المحاور بما في ذلك التقنيات المتوقع تطويرها والتي سيكون لها تأثير حقيقي على قطاع العقارات كما سيتم استعراض عدد من التقنيات التي ظهرت في الآونة الأخيرة لتسهم في دعم الابتكارات الخلاقة في قطاع العقارات.. وسيقدم المحاضرون نظرة معمقة على الفرص المقبلة التي أسهمت التكنولوجيا المعاصرة في توفيرها مع التعرض إلى الاتجاهات المهمة في البيئة العقارية وكيفية حفز الإبداع للمحافظة على الريادة.

التعليقات