غرفة الشارقة تُطلق "تخفيضات الصيف الكبرى" الثلاثاء

تنطلق الثلاثاء، في إمارة الشارقة حملة "تخفيضات صيف الشارقة الكبرى" التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة للمرة الأولى ضمن فعاليات "عروض صيف الشارقة"، وتشهد حسومات غير مسبوقة تصل إلى 80% على أرقى العلامات التجارية ومختلف أنواع المنتجات والبضائع.

وتستمر حملة تخفيضات صيف الشارقة الكبرى، التي تشارك فيها جميع المحال التجارية في مراكز التسوق على مستوى الإمارة، ثلاثة أيام متتالية، حيث تختتم فعالياتها ليل الخميس (31 أغسطس الجاري)، وتتضمن باقة من الجوائز الجاذبة التي تشمل عدداً من السيارات والعروض الفريدة وقسائم المشتريات القيمة والمغرية.

وقال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تُعتبر "تخفيضات صيف الشارقة الكبرى" مبادرة جديدة تضاف إلى فعاليات "عروض صيف الشارقة" الحدث السياحي الأهم الذي تنظمه الغرفة سنوياً، وذلك بالتعاون مع "حملة صيف الشارقة" التي تنظمها هيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة.

وأضاف الجروان أن "حملة تخفيضات الصيف الكبرى" جاءت ترجمة لشعار "حملة عروض صيف الشارقة" التي تقام هذا الموسم تحت عنوان "تسوق بأفضل التخفيضات والعروض القيّمة"، من خلال أكثر من )1000) محل بيع بالتجزئة حرصت على المشاركة في هذه العروض، لافتاً إلى أن إطلاق هذه المبادرة جاء بهدف إسعاد سكان الإمارة وزوارها عشية عيد الأضحى المبارك ومع اقتراب موسم العودة للمدارس بما يسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأهل، وكذلك إتاحة الفرصة لعشاق التسوق لعيش تجربة تسوق مثالية مليئة بالبهجة والخيارات وبأفضل الأسعار. كما تندرج الحملة في إطار سعي الغرفة لتنشيط الحركة التجارية والسياحية ومختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارة ضمن جهودها لترسيخ مكانة الشارقة على الخارطة العالمية للسياحة والتسوق وممارسة الأعمال.

من جانبها، قالت هناء السويدي رئيس قسم المهرجان والعروض في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إن عروض صيف الشارقة شهدت إقبالاً متزايداً من أصحاب المحلات التجارية ومراكز التسوق للمشاركة في حملة "تخفيضات صيف الشارقة الكبرى" التي تنظمها الغرفة للمرة الأولى والتي حظيت باستحسان شريحة واسعة من مجتمع الأعمال في الإمارة، مؤكدة أن الحركة التجارية ستزداد زخماً وتألقاً في الأيام الأخيرة لعروض صيف الشارقة التي تختتم فعالياتها في 9 سبتمبر المقبل.

وأضافت السويدي أن الحملة التي تنطلق الثلاثاء وتستمر حتى آخر ليل الخميس المقبلين، تشهد تخفيضات تصل نسبتها إلى 80% على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع والمنتجات، وذلك في مبادرة من الغرفة وبالتعاون مع قطاع مراكز التسوق والتجزئة لتنشيط حركة المبيعات قبل فترة عيد الأضحى المبارك وفترة العودة للمدارس، لافتة إلى أن الحملة تقام وسط أجواء احتفالية وترفيهية وثقافية وتراثية مميزة تلبي احتياجات وأذواق زوار الإمارة من مختلف الفئات العمرية، وتترافق مع باقة كبيرة من الجوائز والهدايا القيّمة التي أعلنت عنها العديد من مراكز التسوق والمحال التجارية.

وأعلنت العديد من مراكز التسوق في الإمارة عن سلة من الجوائز المغرية التي سيتم السحب عليها في ختام موسم "عروض صيف الشارقة" لهذا العام، حيث قدّم "سيتي سنتر الشارقة" سيارة (Toyota Fortuner 2017) لتكون من نصيب أحد المتسوقين من خلال السحب الكبير الذي سيجري في نهاية الموسم. وأعلن "صحارى سنتر" عن تقديم سيارة مرسيدس (S 500 cabriolet) لزواره بالإضافة إلى التكفل بمصاريف عام كامل تشمل (إيجار منزل والرسوم الدراسية للأطفال وفواتير الكهرباء والاتصالات ووقود السيارة، بقيمة إجمالية تبلغ 130 ألف درهم. في حين قدّم "ميغا مول" سيارة لكزس (LX 570) بالإضافة إلى عدد من قسائم الشراء بقيمة 15 ألف درهم.

التعليقات