تلقى مركز اتصال "هيئة الطرق والمواصلات" بدبى، 1.184 مليون مكالمة خلال النصف الأول من العام الجاري 2017، بمعدل استجابة 11 ثانية، مقابل المدة المخطط لها وهي 20 ثانية، فيما وصل عدد المكالمات في الفترة ذاتها من العام الماضي إلى 1.084 مليون مكالمة.
وقال أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي إدارة خدمة المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، إن هذه الأرقام تعكس تزايد إقبال الجمهور على التواصل مع المركز، الذي فاز بجائزة أفضل مركز اتصال للمتعاملين في الدورة الماضية لجوائز برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية، إلى أن فرق العمل في المركز تبذل جهودا كبيرة وأداء متميزا في الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء كافة في زمن قياسي رغم تعدد الخدمات المقدمة.
وأكد، أن الهيئة تسعى دائما إلى التنفيذ العملي للغاية الثالثة (إسعاد الناس) بوصفها حجر الزاوية في استراتيجيتها، نحو تطوير خدماتها ووسائل تقديمها عبر أفضل وأسهل الوسائل التكنولوجية توفيرا لوقتهم وجهدهم، في إطار مواكبة المتطلبات والتوقعات المتزايدة.
التعليقات