قائد شرطة أبوظبي: 2 ديسمبر بداية لانطلاق أعظم مسيرة اتحادية في تاريخنا

أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن الثاني من ديسمبر عام 1971 كان بداية حقيقية لانطلاق أعظم مسيرة اتحادية بوطن الخير والعطاء في تاريخنا المعاصر ويوم يسجله التاريخ بحروف من نور في دولة الإمارات، لعزيمة وإرادة مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات المؤسسين.

وأضاف معاليه - في كلمة بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين للدولة - أن الحلم الذي راود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" لم يكن ليتحقق لولا الإرادة والعزيمة والوعي بأهمية الهدف الذي سعى إليه القائد المؤسس زايد الخير ليحققه في بناء دولة عصرية.

ورفع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات .. مجددا الولاء والوفاء للوطن وقيادته الرشيدة على المضي نحو المزيد من الريادة في دولتنا الحبيبة.

وأوضح أن مواصلة أبوظبي تصدرها قائمة المدن الأكثر أماناً في العالم بنسبة 88.46%، وفقاً لموقع «نومبيو»، يعكس حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها دولة الإمارات فقد أظهر التصنيف تفوق أبوظبي على 431 مدينة حول العالم، ترسيخاً لمكانتها كوجهة مفضلة للعيش والعمل والاستثمار والزيارة وهذا الإنجاز العالمي حصيلة للمنجزات والتطوير والتحسين المستمر، بفضل توجيهات القيادة الرشيدة التي أرست هذه الاستراتيجية الأمنية الشاملة التي كان لها الدور الأساسي في ريادة الأداء الأمني، وبسط الاستقرار، ليتناسب مع النهضة المتقدمة التي حققها الوطن ليغدو واحة أمن وأمان.

ولفت إلى الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لتطوير العمل الشرطي، وتعميق الشعور بالأمن والأمان بين أفراد المجتمع، وصولاً للارتقاء بسعادة ورفاهية المجتمع وتطوير قدرات العاملين لتقديم الخدمات المتميزة للمراجعين، من خلال العمل المستمر والتدريب ونشر الجودة والتميز المؤسسي وتعزيز ثقافة الولاء.

وأكد استمرار مسيرة التحديث والتطوير بخطوات واثقة في شرطة أبوظبي تتواكب مع مسيرة الخمسين عاما المقبلة في تحقيق المزيد لمسيرة الأمن والأمان التي تشهد قفزات مهمة نحو مستقبل مشرق وواعد وفق منهجية عملية تركز على رفع نسبة شعور الجمهور بالأمان، وتعزيز الروابط والثقة بين الشرطة والمجتمع، من خلال تبني استراتيجيات شاملة، ومبادرات ابتكارية طموحة، وتقديم خدمات استباقية متميزة تعزز من ريادة الدولة في مؤشرات التنافسية العالمية .

التعليقات