غدا.. انتهاء قبول طلبات المصريين للعمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه

تفقد وزير القوي العاملة المصري محمد سعفان، قبول طلبات العمل بشركة اتصالات، بمهنة كاتب خدمة عملاء، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لإزالة أية معوقات تقابل المتقدمين علي هذه الفرص.

 وقال إن الوزارة سوف تنتهي غدا الخميس، من قبول طلبات المتقدمين علي هذه المهنة والتي تصل راتبها 4000 درهم شاملة بدل السكن والمواصلات وبدلات أخري، أي ما يوازي 19 ألف جنيه مصري, مؤكدا أنه لن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وأشار إلي أنه يشترط في المتقدم للعمل بمهنة كاتب خدمة عملاء الحصول علي مؤهل عالي، وخبرة عامين في مجال المبيعات في إحدى شركات الاتصالات من الإناث والذكور، مع إجادة اللغة الإنجليزية بدرجة جيد جدا، والسن لا يزيد عن 32 سنة.

وأوضح الوزير أن التقديم بالطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة،  وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها جواز سفر ساري لمدة عام، وشهادة التخرج، والخبرة، والحالة العسكرية للذكور، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

التعليقات