أفضل 8 عملات رقمية للتخزين لعام 2022

إنتشرت خلال السنوات الأخيرة العملات المشفرة بطريقة هائلة الأمر الذي أدى إلى وجود بحث مستمر حول شراء أي من تلك العملات ولكن ظهرت في الوقت ذاته مشكلة تتمثل في معرفة أبرز العملات الآونة والمربحه والتي يُمكن بواسطتها الأستثمار وجني الأرباح الهائلة.

لذلك نتناول في مقالنا اليوم أفضل 8 عملات رقمية للتخزين في عام 2022 بعد أن أصبح الشغل الشاغل للكثير من الأشخاص المقبلين على الدخول للتداول.

أفضل العملات الرقمية للتخزين في عام 2022

قبل الحديث عن أفضل 8 عملات رقمية للتخزين في عام 2022 فإن مفهوم الأحتفاظ بالعملات الرقمية تزايد بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية حيث بات المستثمرين يبحثون عن العملات التي يُمكن تخزينها في المستقبل.

العملات التي يتم تخزينها تخضع إلى أدوات التحليل التي تساهم في معرفة ما إذا كانت ستتخذ اتجاه صعودي في الفترة القادمة وقدرتها على منح الأشخاص تحقيق الأرباح المختلفة للوصول إلى أفضل النتائج وتحديد العملات التي يُمكن تخزينها.

فيما تأتي أفضل 8 عملات رقمية للتخزين في عام 2022 على النحو التالي :-

1- عملة الإيثيريوم Ethereum:

عملة الإيثيريوم Ethereum أولى العملات الرقمية التي نسلط عليها الضوء حيث باتت واحدة من بين أكثر الخيارات طلب ورواج بين الأشخاص مع ضرورة العلم أنها ليست مجرد عملة رقمية فحسب.

نجحت عملة الإيثيريوم Ethereum في أن تحتل المركز الثاني على لائحة أكثر منصات تداول العملات الرقمية المشفرة انتشار في جميع أنحاء العالم بل وزاد الطلب عليها بصورة هائلة ونجحت في أن تصبح من العملات التي تأخذ نسق تصاعدي في النمو.

وبالتبعية تمثل تلك العملة فرصة رائعة للتخزين وتساهم بشكل كبير في تحقيق مزيد من النجاح والإزدهار للأنظمة الأساسية ولكن تجدر الإشارة إلى أن بدء عملية التخزين تشترط على الشخص أن يكون قد إمتلك 32 وحدة من ETH.

2- عملة Enjin:

العملة الثانية التي نتحدث عنها هي عملة Enjin والتي تعد واحدة من أفضل العملات المشفرة والتي تُشتق من Ethereum وتم إطلاقها وظهرت على الساحة خلال الآونة الأخيرة وكان الهدف وراء إصدارها دعم كافة الرموز الغير قابلة للإستبدال.

لاقت تلك العملة فور إصدارها رواج كبير بين الكثير من المستثمرين في الوقت الذي نجحت فيه أن تحقق إنتشار هائل بفضل ما تتوفر على من مقومات تسمح للمستثمرين بالاحتفاظ بها لحين إشعار آخر والحاجة إلى إستخدامها.

عملة Enjin يمكن الحصول عليها من ثمانية أسواق مختلفة وتعد من أرخص العملات الرقمية حيث يمكن تداولها وفق 1.37 دولار أمريكي فقط في الوقت الذي تصل فيه قيمتها السوقية إلى مليار دولار أمريكي.

3- عملة Tezos (XTZ):

شهد العام 2018 ظهور عملة Tezos (XTZ) والتي على الرغم من أنها حديثة النشأة لكنها تمكنت من حصد ردود أفعال واسعة وإنتشرت بطريقة هائلة وذلك بسبب البداية القوية التي جاءت بها حيث تضمنت العمليات الأولى الخاصة بها حصد استثمارات وصلت إلى ما يزيد عن 230 مليون دولار أمريكي.

يُسمح للأشخاص الراغبين في تداول العملات الرقيمة تخزين عملة Tezos (XTZ) مع الحصول على العائدات السنوية والتي تتراوح بين 5% إلى 6% في كثير من الأحيان ويصبح وقتها الشخص مؤهل للتخزين عندما يحتفظ بنحو 8000 وحدة من (XTZ).

4- عملة بيتكوين Bitcoin:

عملاق العملات المشفرة حول العالم ورقم واحد على المستوى العالمي بين جميع العملات الرقمية المختلفة في الوقت الذي نجحت فيه تلك العملة أن تسبق جميع العملات وتأخذ الريادة والسبق لذلك يفضل الكثير من المستثمرين اللجوء إليها.

كما تم الاتجاه خلال السنوات القليلة الماضية إلى الأحتفاظ بالبيتكوين بواسطة المحافظ الإلكترونية والمنصات التي توفر خدمة الحفظ ولكن على الرغم من أنها من الفرص الرائعة لجني الأرباح وجب التنوية إلى أنها تشهد الكثير من التقلبات ويجب أن يتحوط المستثمر جيدًا قبل إختيارها.

5- عملة بينانس Binance

من العملات الرقمية التي يمكن الاحتفاظ بها والسبب في ذلك أنها من العملات النادرة التي نجحت في الاحتفاظ بقيمتها جراء الانخفاض الملحوظ الذي ظهر منذ العام 2017 لكنها نجحت في الثبات بالارتفاع بصورة هائلة.

عمليات الصعود التي مرت بها عملة بينانس Binance جعلت المستثمرين يبحثون عن طرق شرائها وامتلاكها من أجل الاحتفاظ بها لاستخدامها أثناء إرتفاع عمليات التداول في محاولة منها للربح.

6- عملة Diem

عملة Diem ينتظر الكثير من الأشخاص إطلاقها وطرحها للبيع والسبب في ذلك وجود توقع مُسبق بواسطة الأشخاص أصحاب الخبرة حيث أكدوا أنها تستحق أن تنضم لأفضل العملات الرقمية التي لها مستقبل هائل ويجب على المستثمرين حفظها.

السبب في تلك التوقعات استناد الخبراء على الإحتياطات الراسخة للأصول وبعض العملات الأخرى ما يجعلها الخيار المثالي للأشخاص المُقبلين على تداول العملات الرقمية والبحث عن الأكثر استقرارا والأقل عرضة للتقلبات المرتفعة.

7- عملة ستيلر "XLM"

عملة ستير تعد الشبكة المفتوحة التي تسمح للأشخاص المستثمرين نقل الأموال مع إمكانية تخزينها في نفس الوقت والاحتفاظ بها وظهرت على الساحة للمرة الأولى في العام 2014 وكان الهدف من إطلاقها تعزيز الشمول المالي للوصول إلى قطاع عريض من الأشخاص.

بالفعل نجحت العملة في الوصول إلى شريحة كبيرة من الأشخاص الذين لا يتعاملون مع البنوك المختلفة حول العالم وتحولت الأولويات الخاصة بأصحابها إلى مساعدة كافة الشركات المالية عن طريق الواصل فيما بينهم بواسطة تقنية البلوشين.

8- عملة فيشين "VET"

آخر العملات التي نتحدث عنها هي عملة فيشين "VET" والتي تنتمي إلى منصة سلسلة التوريد والتي تعمل بسلسلة الكتل وهي التي تم إطلاقها للمرة الأولى في العام 2016 من أجل التوعية بكيفية إستخدام تكنولوجيا الحكومة مع إنشاء الأنظمة البيئية لحل المشكلات الرئيسية فيما يخص التوريدات.

الفكرة التي تم تقديمها بعد إطلاق تلك العملة تعزيز كفاءة سلسلة التوريد وباتت من العملات التي يمكن للمستثمرين شرائها والاحتفاظ بها وبعد ذلك التداول بواسطتها لضمان تحقيق وجني الأرباح.

بالأخير وصلنا لنهاية مقالنا اليوم أفضل 8 عملات رقمية للتخزين حيث تم تقديم أفضل العملات التي يُمكن الأحتفاظ بها من أجل إستخدامها في عمليات التداول مستقبلًا.

التعليقات