"دبي للسلع المتعددة" يشارك في معرض المجوهرات 15 نوفمبر

يشارك "مركز دبي للسلع المتعددة" بمعرض دبي الدولي للمجوهرات الذي يقام في الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

يهدف المعرض إلى توسيع باقة العروض التجارية به لتشمل أكثر من 500 جهة عارضة محلية وإقليمية ودولية.

ويساهم مركز دبي للسلع المتعددة من خلال منصة معرض دبي الدولي للمجوهرات في دعم حجم تجارة المجوهرات من دبي خاصة الذهب والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة إلى جانب تقديم الدعم للقطاع على نحو واسع من خلال تشجيع الابتكار وتطوير التكنولوجيا وتنفيذ الخدمات ذات القيمة المضافة ضمن قطاع تجارة المجوهرات في الإمارة.

و قال فرانكو بوسوني مدير مركز الابتكار في مركز دبي للسلع المتعددة إن دبي تعد عاصمة المجوهرات في العالم حاليا وذلك بالرغم من التغير الكبير الذي يشهده القطاع العالمي بسبب التقنيات التي تؤدي إلى حدوث تقلبات في السوق ومطالب العملاء الجديدة وزيادة التكاليف والتي يتوجب على التجار وباعة التجزئة في قطاع المجوهرات التكيف معها.

و أشار إلى أن معرض دبي الدولي للمجوهرات سيوفر فرصة كبيرة لعملائنا من رجال الأعمال وتجار التجزئة لقياس ودراسة التوجهات الناشئة في القطاع وتطوير حلول مبتكرة لضمان النمو المستقبلي .. منوها إلى أن المعرض يعد بيئة مثالية لتعزيز الجهود الكبيرة المبذولة من قبل إمارة دبي ومركز دبي للسلع المتعددة على المستوى العالمي بالتوازي مع مساعدة المشاركين في السوق المحلية والدولية على التواصل.

من جانبه ذكر إيمانويل جيدو المدير العام لـشركة دي في جلوبال لينك التي تتولى تنظيم المعرض أن الشركة تعمل على إبرام العديد من الشراكات الاستراتيجية الهامة التي تصب في صالح معرض دبي الدولي للمجوهرات.

التعليقات