لتلبية الطلب القوي.. "طيران الإمارات" تكثف عملياتها إلى أمريكا

تكثف شركة طيران الإمارات، عملياتها إلى عدد من وجهاتها في الولايات المتحدة الأميركية، اعتبارا من أكتوبر المقبل وذلك استجابة للنمو المستمر في الطلب نتيجة لتخفيف بروتوكولات الدخول الدولية وعودة الثقة بالسفر.

وتحظى دبي بشعبية كبرى في أوساط المسافرين من الولايات المتحدة إذ تقدم أنشطة وفعاليات تلبي احتياجات جميع الزوار كما تستضيف عددا من الأحداث الكبرى بما فيها معرض إكسبو العالمي هذا الشتاء.

ويتضمن تكثيف العمليات تسيير 78 رحلة أسبوعياً إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زيادة الرحلات الأسبوعية إلى كل من بوسطن ودالاس وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن العاصمة بواقع خمس رحلات أسبوعيا مقابل أربع رحلات حاليا ونيويورك 12 رحلة أسبوعيا مقابل 11 رحلة أسبوعيا في الوقت الحالي.

وكانت طيران الإمارات استعادت معدلات رحلاتها اليومية لمستويات ما قبل الجائحة إلى كل من شيكاغو ولوس أنجلوس وعلى خطي أثينا - نيوارك وميلانو - نيويورك.

وتسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى كل من بوسطن ودالاس وهيوستن وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن العاصمة بالإضافة إلى رحلتين يوميا إلى نيويورك مع بداية ديسمبر الجاري تلبية للطلب المرتفع وتحديثات السفر لتستعيد الناقلة بذلك أكثر من 90 % من خدماتها إلى الولايات المتحدة مقارنة مع ما قبل الجائحة.

وتشغل طيران الإمارات اعتبارا من نوفمبر المقبل 35 رحلة أسبوعيا إلى الولايات المتحدة بطائرات A380 ما سيوفر للعملاء مزيداً من الفرص لاختبار العملاقة.

كما ستستخدم الناقلة A380 على رحلاتها إلى نيويورك عبر ميلانو اعتبارا من 31 أكتوبر المقبل ليصل معدل الرحلات إلى نيويورك التي تخدمها الطائرة ذات الطابقين إلى ثلاث رحلات يوميا وبالإضافة إلى لوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن العاصمة ستعود طائرة A380 يوميا إلى سان فرانسيسكو اعتبارا من ديسمبر الجاري.

ومع إطلاق مزيد من الرحلات أصبح لدى عملاء طيران الإمارات الذين يسافرون من وإلى الولايات المتحدة للسياحة أو ممارسة الأعمال أو زيارة العائلة والأصدقاء خيارات إضافية لمواصلة رحلاتهم إلى وجهاتهم النهائية .. وبالإضافة إلى ذلك توفر اتفاقية الرمز المشترك مع جت بلو لعملاء الناقلة الاستفادة من اتصال سلس إلى أكثر من 63 وجهة في الولايات المتحدة وإلى أكثر من 100 وجهة من خلال الإنترلاين التي تربطها مع خطوط ألاسكا الجوية.

التعليقات