تعرف على حالة الطقس في الإمارات حتى الجمعة المقبلة

نشر مركز الأرصاد الإماراتي، توقعاته لحالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، حيث يسود اليوم الإثنين طقس رطب على السواحل شمالا صباحا صحو إلى غائم جزئيا مغبر أحيانا نهارا و تظهر السحب شرقا بعد الظهر.

والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. و حالة البحر.. خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

ويشهد الثلاثاء المقبل طقسا رطبا على السواحل صباحا – تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا - صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحيانا نهارا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية على الجبال شرقا بعد الظهر.

و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. و حالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

ويسود البلاد يوم الأربعاء المقبل طقس رطب على السواحل صباحا مع احتمال تشكل الضباب الخفيف صحو إلى غائم جزئيا مغبر أحيانا نهارا و تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا مع وجود فرصة لتكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقا بعد الظهر و تميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف.

و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. و حالة البحر.. خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

ويشهد الخميس المقبل طقسا رطبا على السواحل احتمال مع تشكل ضباب خفيف صباحا يكون صحوا إلى غائم جزئيا مغبرا أحيانا نهارا و تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا مع وجود فرصة لتكون بعض السحب الركامية بعد الظهر قد تكون ممطرة شرقا .

و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. و حالة البحر.. خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

ويكون الطقس يوم الجمعة المقبل رطبا على السواحل مع احتمال تشكل ضباب خفيف شمالا صباحا و تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي ويصبح الطقس صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحيانا نهارا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر.

و الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. و حالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

التعليقات