غرفة أبوظبي تبحث التعاون الاقتصادي مع مالاوي

بحثت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي سبل التعاون الاقتصادي والاستثماري مع جمهورية مالاوي، والمجالات الاستثمارية المتاحة، التي يمكن للشركات العاملة في البلدين الإستفادة منها.

جاء ذلك خلال اجتماع عبدالله غرير القبيسي، نائب مدير عام غرفة أبوظبي مع ويلفريد علي، سفير جمهورية مالاوي لدى الإمارات في مقر الغرفة بأبوظبي.

وقال القبيسي خلال الاجتماع، إن هذا اللقاء يعتبر فرصة لتبادل المعرفة والخبرات وبحث فرص التعاون مع الشركات المالاوية، وإمكانية عملها في أبوظبي إلى جانب معرفة الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركات الإماراتية في مالاوي.

وأطلع سفير مالاوي على الأنشطة والفعاليات التي تنظمها غرفة أبوظبي، مثمناً دور الغرفة في دعم وتشجيع شركات القطاع الخاص، التي تجد بيئة استثمارية نشطة وفاعلة في أبوظبي.

وقال سفير جمهورية مالاوي لدى الدولة: "إن هذا اللقاء يعتبر فرصة مهمة للتعاون مع غرفة أبوظبي، وبحث إمكانية التعاون الاستثماري بين الشركات الإماراتية والمالاوية، خاصة في ظل توفر فرص استثمارية متنوعة، يمكن الاستفادة منها خلال الفترة المقبلة".

وأشاد السفير بالنهضة والتطور العمراني والاقتصادي الذي تشهده أبوظبي، مؤكدا أن أبوظبي تعتبر مركزاً مالياً واستثمارياً مهما على المستويين الإقليمي والعالمي.

التعليقات