جمارك أبوظبي تفوز بجائزتين عالميتين في الموارد البشرية (فيديو)

فازت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، بالمركز الأول بجائزتين عالميتين من جوائز ستيفي في الابتكار في الموارد البشرية.

وأشارت "جمارك أبوظبي"، في فيديو على حسابها الرسمي عبر "انستجرام"، اليوم الخميس، إلى أن الجائزة الأولى في الإنجاز المبتكر في إدارة الموارد البشرية.

وأضافت الإدارة العامة، أن الجائزة الثانية جاءت في الابتكار في الموارد البشرية والتخطيط والممارسة عن الجهات الحكومية.

وقال فهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بجمارك أبوظبي في تصريح سابق إن الفوز بالجائزتين يعد إنجازا جديدا يضاف إلى نجاحات جمارك أبوظبي في مختلف قطاعات العمل الجمركي لا سيما تطبيق الحلول المبتكرة القائمة على الإبداع و الممارسات العالمية في إدارة الموارد البشرية والاستثمار بها والذي أسهم في تطوير كفاءات وطنية قادرة على مواكبة التطورات المتلاحقة التي تشهدها الإمارات في مختلف المجالات وتعزيز حضور العنصر البشرى المحترف والمبدع في مسيرة الخمسين عاما المقبلة.

وأضاف أن الجائزتين تمثلان تتويجا لجهود جميع العاملين في منظومة العمل الجمركي بأبوظبي الذين ترجموا بكل اقتدار رؤى القيادة الرشيدة نحو مستقبل مزدهر من خلال هيئة جمركية رائدة عالميا تمتلك استراتيجية خمسية طموحة و واضحة رسخت ثقافة التميز والإبداع والريادة أسلوب حياة في بيئة العمل بما يضمن تأهيل الكفاءات الحكومية القادرة على صناعة المستقبل.

وأشار إلى أن الإدارة العامة لجمارك أبوظبي تمكنت من إنجاز استراتيجية التحول الرقمي الكامل ونفذت الحلول المبتكرة في الموارد البشرية وحققت نتائج مبهرة فيما يتعلق بأهدافها إضافة إلى جهودها في تعظيم دور الابتكار في الموارد البشرية من خلال التحول الرقمي لوظيفة الموارد البشرية وعلاج المشاكل باستخدام التكنولوجيا الرقمية المبتكرة.

والإدارة العامة للجمارك بأبوظبي هي جهة حكومية تهدف إلى تنفيذ السياسة الجمركية المقررة من السلطة المختصة والإشراف على دخول البضائع إلى البلاد وخروجها منها وتحصيل الرسوم الجمركية المقررة على البضائع وفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها بالدولة

التعليقات