ترخيص شرطة أبوظبي: خدماتنا مستمرة في عيد الفطر

حددت مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي مواعيد العمل في عيد الفطر المبارك مؤكدة استمرارية تقديم خدماتها من خلال القنوات الرقمية و محطات الفحص الفني في عطلة العيد السعيد للتسهيل على المتعاملين.

وستكون مواعيد عمل مكاتب "طارش" والتأمين في مبنيي السلامة - أبوظبي ومركز عالم السيارات في الشامخة، من الساعة الثانية بعد الظهر إلى السابعة مساء ثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك، فيما تفتح في المواعيد نفسها مكاتب التأمين في مبنى السلامة بفلج هزاع في العين ومدينة زايد بالظفرة .

وستكون مواعيد العمل في مراكز الفحص الفني للمركبات الخفيفة على مدار 24 ساعة في مباني السلامة - أبوظبي، وفلج هزاع بمدينة العين، فيما يكون العمل في مركز الفحص الفني في مباني " السلامة" البطين العين وعالم السيارات أبوظبي ومدينة مدينة زايد في الظفرة من الثانية بعد الظهر إلى العاشرة مساء خلال يومي الثاني والثالث من أيام عيد الفطر المبارك.. على أن تبدأ مواعيد عمل مراكز الفحص الفني الثقيل "أمان" في مصفح أبوظبي ومزيد بالعين ومدينة زايد بالظفرة من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء خلال ثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضحت المديرية أن خدماتها عبر القنوات الرقمية ستكون متاحة في جميع الأوقات.

التعليقات