بورسعيد.. الغضبان يفتتح "بالما" بالتزامن مع ذكرى "العاشر من رمضان"

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال افتتاحه فندق "بالما" السياحي، سعى المحافظة لتحفيز الاستثمارات الجادة بمختلف القطاعات، التي تسهم في تحقيق خطة الدولة التنموية، بالإضافة إلى توظيف الأيادي العاملة من أبناء المحافظة، بعد تجديده بتكلفة 250 مليون جنيه، حيث يتواكب افتتاحه الفندق مع الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان. 

اللواء عادل الغضبان يفتتح فندق بالما

اللواء عادل الغضبان يفتتح فندق بالما

وأشار الغضبان إلى أن القطاع الفندقي والسياحي ضمن الأنشطة المهمة للمحافظة، نظرا لطبيعة بورسعيد وموقعها الجاذب، حيث تقع على مدخل قناة السويس والبحر المتوسط وجنوب أوروبا وقارتي إفريقيا وأسيا، وبالتالي هي محافظة سياحية من الطراز الأول. 

وأوضح أنه حتى الآن لم يتم اكتشاف المحافظة سياحيا وسيحقق الفندق الجديد إضافة فى هذا الصدد، ويدل على أن الفرص بالمحافظة ليست تجارية فقط بل سياحية وعقارية وصناعية، كما يتواكب مع افتتاح وتشغيل عدد من المشروعات التنموية الكبرى التى تسهم بدورها فى جذب الشركات العالمية والمحلية. 

فندق بالما

فندق بالما

من جانبه، قال المهندس حسام حسن، العضو المنتدب لشركة "ذا ووتر واي للتطوير العقاري"، إن تجديد فندق "بالما" يأتى فى إطار حرص الشركة على تنفيذ مشروعات تتماشى مع خطة التنمية للدولة والقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

فندق بالما

فندق بالما

التعليقات