إغلاق 11 محلا ومخالفة 252 منشأة في دبي.. لهذا السبب

أغلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي خلال شهر مارس الماضي 11 محلاً وخالف 252 منشأة تجارية وتم التنبيه على 61 محلاً لعدم الالتزام بالتدابير الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس "كورونا"، كلبس الكمامات والتباعد الجسدي في مختلف مناطق الأسواق المفتوحة والمراكز التجارية في دبي.

وقال عبدالعزيز التناك مدير إدارة الرقابة التجارية إن مفتشي اقتصادية دبي قاموا بتكثيف عمليات التفتيش، وبلغ عدد المحال المستوفية للشروط والتدابير الاحترازية 16475 محلاً في جميع أنحاء الإمارة، وكانت محلات الإلكترونيات والمطاعم ومحلات التجارة العام أبرز الأنشطة التجارية للمحلات المخالفة خاصة في مناطق نايف والضغاية والمرر.

ولفت إلى أن نسبة التزام المنشآت التجارية بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا" بلغت 98.1%، مؤكدا استمرار فرق الرقابة في اقتصادية دبي بتنفيذ جولاتها بالتعاون مع مختلف الشركاء، ولن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين.

ووجهت اقتصادية دبي التجار بالالتزام بالتدابير الاحترازية كلبس الكمامات والقفازات وتطبيق مبادئ التباعد الجسدي، داعية مختلف فئات الجمهور بالإبلاغ عن أي حالات أو ظواهر سلبية مخالفة للتدابير الاحترازية عبر تطبيق مستهلك دبي المتوفر على متاجر أبل وغوغل وهواوي أو بالاتصال على 600545555 أو عبر الموقع الإلكتروني consumerrights.ae. - أمل -

التعليقات