بالصور.. أكاديمية كايزن الدولية تكرم الإعلامية المصرية رشا عزت

في أجواء من البهجة والسعادة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، اقيمت بالأمس احتفالية لأقوى قادة وحضور ومنصة تكريم لولاد وبنات أكاديمية كايزن الدولية للتدريب والتنمية البشرية للمدرب الحسيني خليل دفعة نسور النجاح.

وكرمت الأكاديمية الإعلامية المصرية رشا عزت، وذلك لجهودها في رعاية أنشطة الأكاديمية وخدمة العمل المدني على مستوى محافظة الشرقية، ومن جانبها وجهت الإعلامية الشكر إلى إدارة الأكاديمية على التكريم مع تمنياتها بمزيد من التألق والتميز والنجاح لها.

وضم تكريم دفعة نسور النجاح بمحافظة الشرقية: نقيب الاجتماعيين الدكتور مجدي شلبي وبطل من من أبطال حرب أكتوبر العظيم، اللواء ابراهيم فلاح، الأمين العام لحزب أبناء مصر، والفنان التشكيلي مصطفى غنيم، رئيس مؤسسة الفن والحياة. 

كما تم تكريم الاستاذ سعيد صقر مدير عام بالتربية والتعليم، ومهندس أحمد شومان، والسيدة زهور التهامي مرشح سابق للبرلمان، والاستاذ عماد حسن بالتربية والتعليم.

ومن نسور النجاح بمحافظة الإسكندرية الأستاذة إيمان سلامة محمد الراشد والاستاذة أمل صالح، وفريق عمل كايزن للتدريب والتطوير أكاديمية كايزن الدولية للتدريب والتنمية البشرية للمدرب الحسيني خليل، وعدد من نجوم المجتمع الشرقاوي. ..

الف شكر أكاديمية كايزن الدولية للتدريب والتنمية البشرية للمدرب الحسيني خليل علي التكريم وتمنياتي مزيد من التألق والتميز والنجاح ..

Posted by Rasha Ezzat on Thursday, February 11, 2021

التعليقات